إقتصاد

خصومات تصل إلى 70% وتقسيط.. مواقع التجارة الإلكترونية تطلق عروض رمضان


12:22 م


الأربعاء 15 مارس 2023

كتب- علاء حجاج:

بدأ عدد من مواقع التجارة الإلكترونية إطلاق عروض رمضان المخفضة على عدد من المنتجات منها المواد الغذائية والأجهزة الإلكترونية والمنزلية ومستلزمات المطبخ، وذلك بخصومات تصل إلى 70% على بعض المنتجات، وأيضا إتاحة تقسيط شراء هذه المنتجات ببعض هذه المواقع.

كذلك عملت بعض المواقع على تجهيز “كرتونة رمضان” والتي يمكن توجيهها للشخص المتبرع له أو الجهة الخيرية المتبرع لها من خلال منصة التجارة الإلكترونية.

وأعلنت أمازون مصر عن تخفيضات رمضان السنوية، والتي انطلقت منتصف ليلة 11 مارس وتستمر حتى 21 مارس.

وشملت عروض تخفيضات رمضان هذا العام خصومات تصل إلى 50% لدعم العملاء في استعدادهم لرمضان.

وشملت التخفيضات العديد من المنتجات منها المواد الغذائية، وأجهزة المنزل، وأساسيات المطبخ، والأزياء، والإلكترونيات.

وأطلقت الشركة “كرتونة رمضان” حيث تحتوى الكرتونة على الاحتياجات اليومية الضرورية لهذا الشهر، ويستطيع العملاء شراء صندوق رمضان واختيار إرساله إلى منظمة خيرية أو أسرة محتاجة من اختيارهم قبل بدء شهر رمضان، أو توصيله لأي مكان في مصر.

وتتيح أمازون تقسيط المنتجات لحاملي بطاقات ائتمان البنك التجاري الدولي الدفع على أقساط بدون الفائدة تصل إلى 6 أشهر خلال فترة التخفيضات، وحاملي بطاقات ائتمان بنك مصر الدفع على أقساط بدون فائدة حتى 12 شهرًا خلال فترة تخفيضات رمضان.

كما تتيح شركة أمازون التوصيل مجانا خلال تخفيضات شهر رمضان.

من جانبها أطلقت شركة جوميا عروض “أهلا رمضان” المخفضة والتي تستمر حتى 9 من أبريل المقبل.

وشملت التخفيضات التي أطلقتها جوميا العديد من المنتجات منها الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأدوات ومستلزمات المطبخ، والمستلزمات المنزلية، والأزياء.

كما تتيح الحملة لعملاء جوميا إمكانية تقسيط المشتريات من خلال عدة قنوات أبرزها البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وشركة فاليو، وبنك HSBC، والتجاري وفابنك، وبنك أبو ظبي الأول مصر، وبنك المشرق، وبنك الإسكندرية.

وتوفر المنصة تخفيضات تصل إلى 30% على الأجهزة المنزلية وأجهزة الترفيه والعناية الشخصية، و40% على منتجات السوبر ماركت، بينما تصل التخفيضات إلى 70% في الأزياء.

شركة نون هي الأخرى أطلقت عروضا مخفضة بمناسبة شهر رمضان وصلت نسبة التخفيض فيها إلى 70%.

وشملت تخفيضات “نون” عددا من المنتجات منها الأجهزة المنزلية والمواد الغذائية والملابس والأجهزة الإلكترونية ولوازم المطبخ ومنتجات العناية الشخصية.

كما طرح موقع “نون” خدمة لعملائه تمكنه من تكوين كرتونة رمضان بنفسه، والتي تشمل منتجات غذائية مثل المكرونة والأرز والزيت والسمنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى