حوادث

صديق العمر قطع رقبته.. حكاية الغدر بـ”عجوز عابدين”


06:15 م


الأربعاء 25 يناير 2023

كتب – طارق سمير:

تصوير – أحمد عادل:

كعادته توجه “أحمد” إلى صديقه المقرب في منزله بمنطقة عابدين في القاهرة، لكنه لم يدر في ذهنه ما نصبه زميله له ليُنهي حياته.

السبت قبل الماضي ذهب المجني عليه إلى صديقه في منزله وجلسا سويًا وبعدها سأله الجاني عن 300 جنيه فقدها من منزله، عاتب “أحمد” صديقه عن ظنه فيه بالسرقة ودارت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، وفق اعترافات القاتل لرجال المباحث.

خلال المشاجرة فيما بينهما استل “هاني” سكينًا وضرب المجني عليه طعنات عدة أردته قتيلًا في لحظتها، بعد فعلته فكر القاتل في حيلة تخلصه من الجثة حتى لا يشك أحد فيه.

قطع القاتل رقبة المجني عليه وأطرافه بـ”صاروخ” استأجره من أحد المحلات ووضعها في حقيبة وألقاها في صندوق قماماة بالزاوية الحمراء، وأخذ باقي الجثة وتركها في شقة أحد أقاربه في منزله بعابدين.

تغيب صاحب الـ 56 عامًا عن المنزل نحو 5 أيام فحاول شقيقه البحث عنه “روحت سألت القاتل قالي مجاليش.. مع اني متأكد أنه مش بيروح لحد غيره.. هو صاحب عمره وعلى طول مع بعض”.

فشل شقيق القتيل في الوصول لأي معلومة تفيده في العثور على أخيه، حرر محضرًا في قسم الشرطة بتغيبه، ومن بعدها بدأ رجال الأمن في تحرياتهم لكشف ملابسات الواقعة.

اطلعت الشرطة على كاميرات المراقبة بشوارع المنطقة ووجدت المجني عليه صعد لمسكن صديقه ولم ينزل من عنده، فاستجوبوا صديق القتيل وأنكر أنه جاء إليه.

واجهت الشرطة القاتل بتفريغات الكاميرات وأنه كذب وأنكر صعود المجني عليه إليه ومع تضييق الخناق اعترف بكل تفاصيل جريمته.

قال شقيق القتيل في بث مباشر لـ”مصراوي” إن أخيه كان متوجهًا للبحرين خلال الشهر المقبل “كنت متعود أنه يغيب عن البيت لفترة لكنه المرة طول وبطل يرد على تليفونه”.

وطالب شقيق القاتل بتطبيق أقصى العقوبة على المتهم بعد فعلته “ربنا يرحم أخويا.. مش طالب غير عقوبة مشددة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى