رياضة

فانتازي.. قائمة اللاعبين الموقوفين والمتاحين بالجولة 21 بالدوري الإنجليزي


04:09 م


الجمعة 20 يناير 2023

كتب- وائل توفيق:

تنطلق الجولة 21 بالدوري الإنجليزي غدًا السبت 21 يناير، دون مشاركة عدد من اللاعبين تم إيقافهم لحصولهم على البطاقة الصفراء الخامسة أوحصولهم على البطاقة الحمراء.

وسيتاح عدد من اللاعبين لانتهاء مدة العقوبة وغيابهم عن المشاركات مع أنديتهم حسب مدة العقوبة.

نستعرض اللاعبين الممنوعين من المشاركة في الجولة المقبلة بالإضافة للمتاحين لأنديتهم، وذلك حسب الموقع الرسمي “فانتازي الدوري الإنجليزي”:

جواو فيليكس (7.5 مليون جنيه إسترليني)

ييغيب جواو فيليكس عن المشاركة للمباراة الثانية على التواصل نتيجة عقوبة الإيقاف لـ 3 مباريات، لحصوله على بطاقة حمراء “مباشرة” للعب المتهور والخطير أثناء مشاركته في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي بعد انضمامه من أتليتكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وحصل “فيليكس” على البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 58 من المباراة بعد تدخله الخطير على كيني تيتي لاعب فولهام.

وسيكون اللاعب متاحا للمشاركة في المباريات مع تشيلسي بداية من الجولة 23 بالدوري الإنجليزي التي ستنطلق 11 فبراير، عندما يواجه تشيلسي نادي وست هام.

كاسيميرو (4.9 مليون جنيه إسترليني)

حصل كاسيميرو على الإنذار الخامس له هذا الموسم في مباراة تعادل مانشستر يونايتد أمام نادي كريستال بالاس، وتم إيقافه عن المشاركة في مباراة الأرسنال التي ستقام يوم الأحد 22 يناير، ضمن منافسات الجولة 21 بالدوري الإنجليزي.

وشارك كاسيميرو في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي حتى الآن، أحرز هدفين، وصنع 3 أهداف.

أما اللاعبين المتاحين في الجولة 21 بالدوري الإنجليزي بعد انتهاء مدة عقوبة الإيقاف، هم، أنتوني روبنسون (4.4 مليون جنيه إسترليني) لاعب توتنهام، متاح لمواجهة فولهام في الجولة المقبلة، بعد أن غاب عن مباراة الهزيمة من نيوكاسل يوننايتد، وسيعود آدم سيمث (4.4 مليون جنيه إسترليني) لاعب نادي برنموث في مواجهة نوتنجهام فروست، بعدما غاب عن المشاركة أمام نادي برينتفورد، وسيعود أيضًا، ليندر ديندونكر (4.7 مليون جنيه إسترليني) لاعب أستون فيلا بعدما تم إيقافه في مشاركته أمام نادي ليدز يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى