رياضة

مصراوي يوضح.. موقف قائمة المصابين في الأهلي قبل مواجهة الزمالك


01:02 م


الخميس 19 يناير 2023

كتب – رمضان حسن:

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، من أجل الاستعداد لمباراة القمة أمام الزمالك، والتي من المقرر أن تقام مساء السبت المقبل.

ويلعب الأهلي ضد الزمالك، مساء السبت المقبل، على ملعب “استاد القاهرة” في إطار الأسبوع الرابع عشر بمسابقة الدوري المصري نسخة موسم (2022 – 2023).

وصرح مصدر بالنادي الأهلي، لـ”مصراوي”، أن الخماسي المصاب (عمرو السولية – حمدي فتحي – برونو سافيو – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم) يواصلون تدريباتهم في الجيم.

وتعرض السولية للإصابة في “السمانة” أدت إلى غيابه عن مباراة سموحة الماضية في نصف نهائي كأس مصر نسخة موسم (2021 -2022) وانتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة (3-1).

وتبدو فرص مشاركة عمرو السولية صعبة بحسب تصريحات المصدر لـ”مصراوي”.

ويعاني حمدي فتحي من إصابة قوية في كاحل القدم، حيث لجأ الجهاز الطبي لـ”الإبر الصينية” من أجل تجهيز اللاعب للقمة.

وبالنسبة للبرازيلي برونو سافيو فالأخير يعاني من آلام في الركبة ليغيب على إثرها عن مباراة سموحة الماضية، كما تبدو مشاركة البرازيلي في قمة السبت صعبة أيضًا وفقًا لتأكيدات المصدر.

ويعاني محمد عبد المنعم من التهابات في العضلة الضامة، ليقوم مدافع الأهلي لجلسات علاج طبيعي في الفترة الماضية.

وأشار المصدر، أن فرص لحاق الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم تصل لـ70%، إلا أن السويسري مارسيل كولر لن يجازف بالثنائي إلا بعد التأكد من سلامتهم.

في المقابل، تأكد غياب ياسر إبراهيم بصورة رسمية عن مباراة الزمالك نتيجة إصابته في العضلة الضامة خلال مباراة المصري البورسعيدي والتي انتهت بنتيجة التعادل (0-0) ضمن حسابات الأسبوع الـ13.

واستعاد السويسري مارسيل كولر خدمات الثنائي طاهر محمد طاهر والجنوب أفريقي بيرسي تاو بعد غيابهما خلال الفترة الماضية للإصابة.

ويعاني الأهلي قبل مواجهة الزمالك من سلسلة إصابات وغيابات خاصة في الجانب الدفاعي تتمثل في ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم للإصابة بجانب محمود متولي لتراكم البطاقات الصفراء.

ومن المقرر أن يبدأ كولر دراسة فريق الزمالك من خلال محاضرتين مع اللاعبين قبل التدريبات وبعده على أن يتم مشاهدة آخر ثلاث مباريات للمنافس وتحديدًا أمام (الداخلية والاتحاد السكندري في الدوري، وبيراميدز في كأس مصر).

ويتصدر الأهلي ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد (31 نقطة) بفارق نقطة عن فيوتشر والذي فاز على إنبي، أمس الأربعاء، بنتيجة (3-2).

في المقابل، يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد (26 نقطة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى