رياضة

“فانتازي”.. أفضل 3 لاعبين لتحقيق أعلى النقاط قبل انطلاق الجولة 21 بالدوري الإنجليزي


01:22 م


الخميس 19 يناير 2023

كتب-وائل توفيق:

تنطلق الجولة 21 بالدوري الإنجليزي السبت المقبل 21 يناير، لذا يسعى لاعبو فانتازي Fantasy لاختيار أفضل اللاعبين لتحقيق أعلى النقاط.

هنا نستعرض أبرز 3 لاعبين المحتمل تحقيقهم نقاط مرتفعة خلال الجولة 21 المقبلة، وذلك بناء على ترشيحات كشافة الموقع الرسمي “فانتازي الدوري الإنجليزي”:

كاي هافيرتس (تشيلسي) 7.8 مليون جنيه إسترليني

أحرز كاي هافيرتس هدفين وصنع هدف منذ استئناف الموسم بعد انتهاء بطولة كأس العالم، وحقق 24 نقطة في فانتازي، وارتفعت تسديداته بمنطقة الجزاء من 1.6 تسديدة في كل مباراة لـ 2.6 تسديدة، كما زاد معدل الفرص التي يصنعها من 0.5 فرصة لـ 2.0 فرصة. حسب الموقع الرسمي “فانتازي الدوري الإنجليزي”.

وشارك “هافيرتس” هذا الموسم في 18 مباراة، أحرز 5 أهداف، فاز8، خسر7، صنع هدف.

ويواجه تشيلسي في الجولة 21 بالدوري الإنجليزي نادي ليفربول الذي فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في الـ 8 مباريات الأخيرة، لذا تزيد فرص “هافيرتس” في الاستفادة من مشاكل ليفربول الدفاعية، يوم السبت 21 يناير.

جيمس وارد براوس (ساوثهامبتون) 6.2 مليون جنيه إسترليني

ساعد تعيين ناثان جونز مديرا فنيا لنادي ساوثهامبتون في الأسبوع 16 من الدوري الإنجليزي، على عودة صانع الألعاب جيمس وارد براوس لأفضل حالاته، حيث نجح من وقتها في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف، وحقق نقاط بمعدل 6.8 نقطة لكل مباراة. حسب الموقع الرسمي “فانتازي الدوري الإنجليزي”.

وكان تولي “جيمس” مسئولية تسديد الكرات الثابتة في صالحه، حيث سجل هدفه الثاني ضد إيفرتون من ركلة حرة، ضمن منافسات الجولة 20.

وشارك “براوس” هذا الموسم، في 19 مباراة، أحرز 5 أهداف، فاز 4، خسر 12، صنع هدفين.

فابيان شير (نيوكاسل يونايتد) 5 مليون جنيه إسترليني

يحتل فابيان شير المركز الثاني في ترتيب المدافعين الأكثر تحقيقا للنقاط بـ 91 نقطة، خلف زميله في الفريق كيران تربير الذي حقق 133 نقطة. ورغم ذلك فهو – شير-مملوك لـ 13.8% من لاعبي فانتازي، قبل انطلاق الجولة 21 بالدوري الإنجليزي.

وشارك “شير” هذا الموسم حتى الآن، في 18 مباراة، أحرز هدف، فاز10، خرج من 9 مباريات بشباك نظيفة “كلين شيت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى