رياضة

مرتضى منصور يتحدث عن صفقتين جديدتين.. انتقال ملكية قناة الزمالك.. وموقفه من كهربا


02:50 ص


الأربعاء 18 يناير 2023

القاهرة ـ مصراوي:

قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور إنه جلس رفقة المشرف العام على فريق الكرة بناديه أمير مرتضى منصور رفقة لاعبين لضمهما خلال الانتقالات الشتوية الجارية ولكن يتبقى الاتفاق مع أنديتهما.

وأضاف منصور، خلال تصريحات لفضائية الزمالك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء:”جلست منذ قليل أنا وأمير مع لاعبين سينضمان للفريق ويتقى الاتفاق مع أنديتهما، أمير لا ينام طيلة الليل والنهار ليضم اللاعبين ونحاول التعاقد مع لاعبين رغم أننا لم نحصل حتى الآن على جنيه من الشركة الراعية ولكن سنحصل على الأموال بالطبع وتمت الموافقة على إنشاء شركة الزمالك للإعلام وخلال أسبوع ملكية القناة ستُنقل للزمالك ملكية كاملة وهذا شيئًا جيدًا”.

وتطرق رئيس نادي الزمالك لمباريات دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، قائلاً:”في مباراة الزمالك وبيراميدز الكرة لا تريد دخول المرمى، ولو وقف كهربا على رأسه لن أقسط له بسبب ما فعله في المباراة، يشير إلى قميصه لماذا لا يدفعون الغرامة له؟، سأرسل مذكرة ويمكن أن يُحل اتحاد الكرة؛ لأن الخطاب الذي وصله كان ينص على ألا يجوز أن يلمس الكرة طالما لا يدفع الغرامة ماحدث هو “بلطجة”، كان لديّ نية أنني سأقسط له إذا اعترف ولكن بعد ماحدث اليوم لا”، قبل أن يضيف:”الأهداف التي دخلت في الهاني سليمان.. هل باع فرج عامر المباراة للخطيب؟ وشاهدنا اليوم مسرحية هزلية بين الأهلي وسموحة”.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته بقوله:”هناك جلسة ستجمعني بفيريرا وإسماعيل يوسف وأمير مرتضى منصور ولم أضم حسين ياسر المحمدي لأن الجماهير تحبه لكن لأنه ناجحًا، انسوا ضغط الجماهير الجماهير فوق رأسي ولكن انضم حسين ياسر لأنه ناجحًا، حسين ياسر سينضم الجهاز الفني لنادي الزمالك بداية من الأربعاء وسيتولى بدلاً منه في منصبه السابق محمد صبري فنفرز كوادر بالنادي ومباراة السبت ستكون مباراة عادية بين لاعبين يواجهون لاعبين”.

ويستعد فريق الزمالك ـ صاحب الـ 26 نقطة ـ في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري لمواجهة نظيره الأهلي المتصدر برصيد 31 نقطة يوم السبت المقبل ضمن منافسات المسابقة المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى