رياضة

موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد


10:32 ص


الثلاثاء 17 يناير 2023

كتب-: سليمان غريب

يستأنف منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، مساء اليوم الثلاثاء، عندما يضرب موعدًا مع الولايات المتحدة الأمريكية.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الأمريكي في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لبطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها بولندا والسويد في النسخة الجارية.

ويسعى منتخب الفراعنة إلى مواصلة تقديم مستوياته الرائعة في مونديال اليد تحت قيادة المدرب الإسباني روبرتو جارسيا باروندو بعدما نجح في حسم التأهل للدور الرئيسي في الجولة الثانية.

مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد

وتألق المنتخب المصري في الجولتين الأولى والثانية ببطولة العالم، بعدما حقق الفوز على كرواتيا (31-22)، وعلى المغرب (30-19).

في المقابل، يسعى المنتخب الأمريكي للفوز من أجل حسم صعوده إلى الدور القادم ببطولة العالم لليد، في ظل أن منتخب المغرب يمتلك فرصة لمعادلة نقاط المنتخب الأمريكي (نقطتين)، في حالة فوزه على المنتخب الكرواتي وخسارة أمريكا أمام مصر.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، متفوقاً على كرواتيا وأمريكا أصحاب النقطتين، بينما يتذيل المغرب قاع الترتيب بدون نقاط.

موعد مباراة مصر وأمريكا والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وأمريكا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة بمونديال اليد.

وتستطيع الجماهير المصرية متابعة لقاء مصر وأمريكا عبر قناة أون تايم سبورتس على القمر الصناعي نايل سات وترددها 11861 عمودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى