فن وفنانين

ضربت 3 على خشبة المسرح.. تامر فرج يكشف تفاصيل أزمة لوسي بمسر


12:29 ص


الثلاثاء 17 يناير 2023

كتب- حسن مرسي:

كشف الفنان تامر فرج، تفاصيل تفاصيل أزمة الفنانة لوسي بمسرحية الحفيد، وأسباب توقف عرضها، مؤكدًا أن الأسباب متعلقة بتدخل الفنانة لوسي في كل كبيرة وصغيرة، لافتًا إلى أن الفنانة لوسي كانت تروج بأنها نجمة المسرحية وتدخلت في عمل المخرج وأداء الراقصات والفنانين.

وقال فرج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الإثنين: مشكلات الفنانة كثيرة، فضلًا عن أنها كانت تتعصب وتتحدث بأسلوب غير ظريف مع كل كبير وصغير في المسرح، قائلًا إن الموضوع وصل إلى ضرب زملائها على المسرح.

وذكر أن الفنان الشاب محمد يسري، أصيب بكدمات في البطن بسبب ضربها له ضمن السياق الدرامي للمسرحية، مشيرًا إلى أنهم تحدثوا معها لكي تكون الأمور أهدأ في العروض التالية.

وأوضح أنها ضربت بطل العرض ومؤلفها ومخرجها يوسف المنصور، أثناء التواجد على خشبة المسرح، مضيفًا: “ضربته 5 أقلام على وشه، وفي النهاية قالت له: هو ده اللي في النص يا حقير”، بالإضافة إلى قيامها بالتعدي على الفنانة ندى عفيفي خلال المسرحية بسبب نسيانها حوارها بالمسرحية.

وأكد تامر فرج، أن فريق العمل بالمسرحية تقدم شكوى ضدها للنيابة الإدارية وجار التحقيق في الوقائع، ولحين الانتهاء من تحقيقات النيابة الإدارية بخصوص المسرحية لا يمكن استكمال عرضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى