فن وفنانين

فيديو نادر| عراف يقرأ كف سمير غانم قبل 40 عاما: ذريتك هيكون ليها مستقبل ضخم


03:15 م


الأحد 15 يناير 2023

كتبت- منال الجيوشي:

في 15 يناير 1937 ولد الفنان الكبير سمير غانم الذي يعد أحد أهم نجوم الكوميديا في العالم العربي، وأبرز نجوم المسرح العربي.

سمير غانم ترك خلال مشواره الفني إرثا هاما من الأعمال الناجحة وبموهبة كبيرة وطريقة خاصة في تقديم الكوميديا جعلته خارج المنافسة.

في المسرح قدم النجم الراحل أعمال لا تنسى منها: “أخويا هايص وأنا لايص”، “جحا يحكم المدينة”، “المتزوجون”، “أهلا يا دكتور”، “موسيكا في الحي الشعبي” وغيرها.

كما قدم في السينما والتليفزيون أعمالا هامة خلال مسيرته الفنية وكون مع الفنان الضيف أحمد والفنان جورج سيدهم فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” التي حققت شهرة ونجاح منقطع النظير، فحتى الآن تعتبر هذه التجربة من أهم التجارب الفنية.

وفي لقاء تليفزيوني نادر قبل أكثر من 40 عاما، حل الفنان سمير غانم والفنان جورج سيدهم ضيفان على أحد البرامج، وخلال الحلقة قام عراف بقراءة كف “جورج” و”سمير”.

في البداية قال العراف للفنان جورج سيدهم: “إنت عقليتك جبارة وعندك عزيمة وإرادة من حديد، متزعلش لأنك هتتعرض لمرض بسبب سوء الحالة النفسية والعصبية”.

وبالعودة لما حدث مع الفنان جورج سيدهم نجد أنه تعرض لأزمة نفسية تسببت في بقاءه على كرسي متحرك عدة سنوات بسبب ما فعله معه شقيقه أمير الذي استولى على كل أمواله وفر هاربا خارج البلاد.

أما عن الفنان سمير غانم فقال العراف وهو يمسك بكفه: “إنت راجل عندك قدرة هائلة إنك تتنبأ بالحاجة اللي هتحصل سواء خير أو شر”.

وتابع: “هتحقق في حياتك 4 مفاجآت سارة لم تحلم بها دلوقتي مش موجودة في ذهنك دلوقتي”، ليرد الفنان الكبير ممازحا العراف: “والله العظيم إنت عسل هات حاجة ساقعة هنا”.

وتابع العراف: “ماتسرحش وإنت ماشي في الطريق، اتنين من ذريتك هيكون ليهم مستقبل ضخم جدا وهتفرح بيهم أوي”.

وفسر البعض ما قاله العراف أن هذا ما حدث بالفعل خاصة أن الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم من أشهر الفنانات على الساحة الفنية حاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى