إقتصاد

المصرية للاتصالات تكشف عن العلامة التجارية الجديدة بعد تطويرها


01:57 م


الثلاثاء 10 يناير 2023

كتب- علاء حجاج:

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات “وي WE” تطوير علامتها التجارية وشعارها مع بداية العام الجديد 2023 وذلك احتفالا بوصول عدد عملاء المحمول إلى 12 مليون عميل بحصة سوقية تتجاوز 10% خلال 5 سنوات من إطلاق العلامة التجارية “WE”.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء بمقر الشركة بالقرية الذكية.

وقالت الشركة إن تطوير العلامة التجارية والشعار جاء ليصبح “غير أي حد” تماشيًا مع خطة واستراتيجية الشركة خلال المرحلة المقبلة وتحولها من أول مشغل اتصالات متكامل إلى أول مشغل اتصالات رقمي وتقديم حلول وخدمات رقمية مبتكرة ومختلفة تساهم في تعزيز الاقتصاد الرقمي، والإسراع من وتيرة التحول نحو المجتمع الرقمي.

وأطلقت وي WE حملتها الترويجية الجديدة التي ضمت العديد من الفنانين والنجوم ومنهم هند صبري، وعمرو سعد، ونادين نجيم، وهدى المفتي، ونور النبوي، ومروان موسى تعبيرا عن مخاطبتها لجميع شرائح العملاء بمختلف اهتماماتهم داخل المجتمع المصري، وتقديمها لأحدث الخدمات التي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء وتطلعاتهم المستقبلية، وفقا للشركة.

وأوضحت الشركة أن إطلاق الحملة جاء استكمالا لعمليات التطوير والتحديث التي تشهدها الشركة بما يساهم في تعظيم حجم الاستثمارات التي يتم ضخها باستمرار لتحديث الشبكات وتطوير البنية التحتية وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لتصبح الشبكة الأحدث في مصر.

وقال عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات WE، إن الشركة نجحت خلال خمس سنوات في اجتذاب نحو 12 مليون عميل لخدماتها عبر الهاتف المحمول.

وقال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية، إن تطوير العلامة التجارية والشعار يأتي بعد مرور 5 أعوام على إطلاق العلامة التجارية WE استطاعت الشركة خلالها أن تصل لمختلف العملاء والقطاعات باختلاف اهتماماتهم بشكل يتناسب مع عراقة وتاريخ المصرية للاتصالات في ظل المنافسة الشرسة الموجودة داخل سوق الاتصالات المحلي والذي تصل نسبة التشبع به لما يقرب من 110%.

وأضاف أن الشركة نجحت في بناء وكسب ثقة عملائها عام بعد عام وأثبتت بقاعدة عملائها التي وصلت إلى 12 مليون عميل أنها جديرة بهذه الثقة، مؤكدا سعي الشركة نحو تحديث بنيتها التحتية هو ما انعكس بشكل واضح على جودة الخدمات التي تقدمها الشركة وكفاءتها سواء على مستوى خدمات الصوت أو الإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى