فن وفنانين

نجوى كرم تحتضن جورج وسوف وتواسيه بعد وفاة نجله وديع (صور وفيديو)


04:21 م


السبت 07 يناير 2023

كتبت- منى الموجي:

تواجدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس مارنقولا الأشرفية، لتقديم واجب العزاء في وديع نجل المطرب الكبير جورج وسوف، والذي رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة 6 يناير.

واحتضنت نجوى (جورج وسوف) لمواساته بعد فقدان نجله، كما شهدت الكنيسة تواجد عدد كبير من نجوم الفن، بينهم: زياد برجي، هيفاء وهبي، ونانسي عجرم، التي ظهرت في فيديو متأثرة وتحاول إخفاء دموعها.

رحل وديع عن عالمنا مساء أمس الجمعة 6 يناير، إثر تداعيات إجراء جراحة تكميم المعدة.

وتعرض وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف لأزمة صحية مؤخرًا دخل على إثرها أحد مستشفيات لبنان، ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تطالب بالدعاء لنجل المطرب الكبير بالشفاء.

وطالب عدد من نجوم الفن في لبنان الجمهور بالدعاء له نظرا لخطورة حالته عقب خضوعه لجراحة.

وطالبت الفنانة إليسا جمهورها بالتبرع بالدم لنجل النجم الكبير، ونشرت صورة تطلب فيها حاجتها لوجود متبرعين فصيلة دم O+، ولم يعلم الجمهور لمن هذا التبرع، وتبين أنه لوديع نجل الفنان جورج وسوف، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

جدير بالذكر، أن جورج وسوف احتفل قبل أيام بالعام الجديد 2023، وسط مجموعة من المطربين أحيوا حفل تريو نايت في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبينهم: عاصي الحلاني، وليد توفيق، أنغام، أصالة، نجوى كرم، نانسي عجرم، لطيفة، نوال الزغبي، بهاء سلطان، صابر الرباعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى