فن وفنانين

“المهن الموسيقية” تنعى نجل جورج وسوف


03:17 م


السبت 07 يناير 2023

كتب- هاني صابر:

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وديع نجل الفنان جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة، بعد تعرضه لأزمة صحية بعد عملية “تكميم معدة” ونقله للعناية المركزة إلا أنه فارق الحياة.

وجاء في البيان الصادر من النقابة لنعي وديع جورج وسوف: “نقابة المهن الموسيقية نقيبا وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية لجميع الموسيقيين يقدمون العزاء للفنان الكبير جورج وسوف ويشاطرون أحزانه، وينعون وفاة ابنه الراحل وديع، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويلهم اهله الصبر والسلوان”.

وأعلنت أسرة الفنان جورج وسوف، عن موعد ومكان عزاء نجله “وديع”، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة، بعد تعرضه لأزمة صحية ونقلع للعناية المركزة.

ونشر الحساب الرسمي لجورج وسوف، عبر إنستجرام، موعد ومكان العزاء، بمنشور تأبين وديع جورج وسوف.

وجاء فيه أن الأسرة تتقبل التعازي اليوم السبت في صالون كنيسة مار الياس كفرون من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 7 مساء، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء.

كما تقبل التعازي أيضا يوم السبت المقبل في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرا حتى السادسة مساء.

وأختتم التأبين بطلب خاص من أسرة وديع جورج وسوف وهو “استبدال أكاليل الورود بالتبرع إلى الكنيسة”.

ومن المقرر أن تُشيع جنازة “وديع” قبل ظهر غد الأحد، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، وتُقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

وكان الإعلامي اللبناني نيشان، أعلن خبر وفاة وديع نجل النجم جورج وسوف، عقب نقلة لغرفة العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة صحية.

وتعرض وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف لأزمة صحية مؤخرًا دخل على إثرها أحد مستشفيات لبنان، ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تطالب بالدعاء لنجل المطرب الكبير بالشفاء.

وطالب عدد من نجوم الفن في لبنان الجمهور بالدعاء له نظرا لخطورة حالته عقب خضوعة لجراحة.

كما طالبت الفنانة إليسا جمهورها بالتبرع بالدم لنجل النجم الكبير، ونشرت صورة تطلب فيها حاجتها لوجود متبرعين فصيلة دم O+، ولم يعلم الجمهور لمن هذا التبرع، وتبين الأمر أنه لوديع نجل الفنان جورج وسوف، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

اقرأ أيضا:

وفاة نجل الفنان جورج وسوف بعد تعرضه لأزمة صحية

أول ظهور لـ جورج وسوف بعد وفاة نجله وديع.. يستقبل المعزين “جالسا” (فيديو وصور)

“بقولك أنا أبو وديع”.. كلمات مؤثرة لجورج وسوف عن نجله قبل وفاته

“فقدت إبني مثلك”..وليد توفيق يُعزي جورج وسوف في وفاة نجله “وديع”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى