أخبار مصر

تسهيل قدوم الحجاج.. تفاصيل معرض الحج بالسعودية بمشاركة مصر


07:00 ص


الخميس 05 يناير 2023

كتب يوسف عفيفي:
تنطلق فعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة “إكسبو الحج”، الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة، يوم 9 وحتى 12 يناير الجاري، برعاية أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.
وأوضح الدكتور توفيق الربيعة وزير الحج والعمرة السعودي، أن المؤتمر يُعرف بالأفكار الإبداعية عبر الحلول العملية والخيارات التقنيَّة، التي تُسهم في رفع جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وإثراء تجربتهم الدينيَّة.

ويناقش متحدثون محليون ودوليون وبمشاركة فاعلة من القطاع الخاص رفع جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وتسهيل قدومهم لأداء المناسك، وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة.

وعلى الصعيد المصري، تشارك الشركات السياحية المصرية التي تنظم قدوم الحجاج من الخارج، في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بالسعودية.وسيقام مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بنسخته الثانية لعام 2022، خلال الفترة من 9 يناير المقبل حتى 12 يناير، برعاية وتشريف صاحب الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

ويصاحب عقد المؤتمر تنظيم معرض ضخم يشارك فيه جميع الجهات الحكومية في شأن الحج والعمرة وكافة المستثمرين العاملين فيمجال الحج والعمرة، بالإضافة إلى أبرز الشركات المقدمة للخدمات النوعية بالحجوالعمرة، بحيث أنه من المقرر أن يكون هذا المعرض منصة جاذبة لتمكين هذه القطاعات إبرام الشراكات والاتفاقيات الواعدة للارتقاء بتوعية الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

اقرأ أيضا:

18 خدمة من السعودية للنساء المعتمرات بالمسجد الحرام
بـ”باركود” وبدون.. تفاصيل 17 تأشيرة تصلح لأداء العمرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى