فن وفنانين

حقيقة وجود خلاف بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس وسر استبعادها من “بابا المجال”


06:02 م


الثلاثاء 03 يناير 2023

كتبت- منى الموجي:

تعاقدت الفنانة نسرين أمين على الانضمام لمسلسل بابا المجال أمام الفنان مصطفى شعبان والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، لتحل بديلا عن الفنانة ياسمين رئيس التي كانت ستؤدي نفس الدور.

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية على بعض المواقع الصحفية، أخبارا تشير لوقوع خلافات بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل “بابا المجال”، نتج عنها استبعادها من العمل، وهو ما حرصت شركة الباتروس المنتجة للعمل على نفيه في بيان صحفي.

وأكدت الشركة أن نسرين أمين تعاقدت بالفعل، بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج وذلك تسبب في خسائر مالية، وشددت الشركة على أن مصطفى شعبان لا دخل له نهائياً بما حدث والقرار جاء باتفاق بين جهة الإنتاج والمخرج معا.

و الجدير بالذكر أن مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، سهر الصايغ، جومانا مراد مع النجمه الكبيرة سوسن بدر، و النجم الكبير رياض الخولي، نسرين أمين، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء ابراهيم، عارفة عبدالرسول، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية اجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى