رياضة

مصراوي يكشف.. كيف يفكر كولر قبل مواجهة بيراميدز في الدوري؟


10:57 م


الأحد 01 يناير 2023

كتب- مراسل مصراوي:

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي معسكر مغلق مساء الأحد، استعداداً لمواجهة بيراميدز التي تقام مساء الإثنين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وخاض الأهلي مرانه الأخير علي إستاد مختار التتش حيث بدأ بمحاضرة بالفيديو ثم تدريبات للأحماء وأعقبها تنفيذ اللاعبين التدريبات الفنية والجمل الخططية التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها خلال مباراة الغد، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وأكد مصدر في الأهلي في تصريحات خاهصة لمصراوي، أن المران الأخير اليوم شهد مشاركة حازم جمال حارس مرمى فريق ناشئ الأهلي مواليد 2005 مع محمد الشناوي وعلي لطفي.

وأضاف المصدر، أن تصعيد حازم جمال يعود لإصابة مصطفي شوبير بقطع في غضروف الركبة وتواجد مصطفي مخلوف في معسكر منتخب الشباب الذي يستعد لبطولة الأمم تحت 20 عام، بجانب إصابة عضلية تعرض لها حمزة علاء مؤخراً.

وأوضح، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني غير من إستراتيجيته قبل مواجهة بيراميدز حيث كان يكتفي في الفترات السابقة بخوض التقسيمة الرئيسية لأي مباراة قبلها بيوم واحد والتي تشهد ميني مباراة ما بين القوام الرئيسي المرشح لبداية المواجهة ونظيره الإحتياطي.

وأكد:” غير كولر من خططه وقام بتطبيق تلك الفكرة في أخر تدريبين يومي السبت والأحد حيث عمل تقسيمة شهدت القوام الرئيسي الذي سيخوض مباراة بيراميدز وأخر إحتياطي بهدف زيادة الانسجام بين اللاعبين وتحفيظهم الطريقة التي سيخوض بها تلك المواجهة”.

وشدد أن كولر حذر لاعبيه من خطورة رمضان صبحي وإبراهيم عادل وعبدالله السعيد علي وجه التحديد وضرورة التركيز على عدم منحهم المساحات الكافية للوصول لمرمي محمد الشناوي.

وأشار إلى أن التشكيل الأساسي لن يشهد تعديلات كثيرة عن الشكل الذي خاض به مباراة سيراميكا بهدف زيادة التركيز لدى الفريق خاصة أنه يسعى للخروج من كبوة فقدان النقاط وتحقيق الفوز.

وأضاف أن القائمة التي دخلت معسكر مغلق شهدت تواجد احمد عبدالقادر بعدغيابه الفترة الماضية للإصابة ومحمود متولي أيضاً.

وأوضح أن المدرب السويسري رفض توقيع عقوبات علي لاعبيه عكس كما ردد البعض بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف الحفاظ علي معنوياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى