فن وفنانين

بعد طرحه بـ 6 ساعات.. محمد رمضان يتصدر التريند بكليب”على وضعنا”


01:21 ص


الإثنين 02 يناير 2023

كتب- هاني صابر:

تصدر النجم محمد رمضان، تريند “يوتيوب” بكليبه الغنائي الجديد “على وضعنا” بعد طرحه بـ 6 ساعات عبر موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”.

وطرح “رمضان”، مساء الأحد، كليبه الغنائي الجديد “على وضعنا” بمشاركة “آل عدوية” أسطورة الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله المطرب محمد عدوية، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب ” وجميع المنصات.

أغنية “على وضعنا” كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي “MR1” عبد الغني شوشة، ومن إخراج حسام الحسيني.

وشارك في الكليب من فريق العمل، مدير تصوير أحمد عبد القادر، ومهندس ديكور محمد مصطفى، وبروديوسر رشا ناجح، واستايلست بثينة، ومونتاج عمرو عاكف. كما حضر تصوير الكليب، ياسر حسنين منتج أعمال أحمد عدوية ومحمد عدوية.

وقال رمضان، عن هذا التعاون: “اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية”.

كان رمضان، قد روج للأغنية في وقت سابق عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: “استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب ( على وضعنا ) مع أسطورة الغناء الشعبي أحمد عدوية وصديقي الغالي محمد عدوية..ثقة في الله نجاح يليق بكم، وكل سنة وأنتم طيبين”.

يذكر أن، آخر أعمال محمد رمضان الغنائية، أغنية “لو ناسيين أفكركوا” التي طرحها عبر “يوتيوب”، وشاركته في غنائها المطربة شاهيناز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى