فن وفنانين

لقطات حفل خطوبة نور إيهاب في 25 صورة.. الخجل وتناول الشربات وقراءة الفاتحة


01:28 م


الأحد 01 يناير 2023

كتبت- منى الموجي:

احتفلت الممثلة الشابة نور إيهاب والممثل الشاب نور بدر بخطبتهما وقراءة الفاتحة، مساء أمس السبت 31 ديسمبر، لتسجل في وداع 2022 واستقبال العام الجديد 2023، ارتباطها رسميا.

ونشرت نور عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، ومن خلال خاصية القصص القصيرة صورًا وفيديوهات من حفل الخطوبة، جمعتها بخطيبها، وشقيقها كريم وشقيقتها منة، وأسرتها.

ومن لقطات الحفل، شاركت نور فيديوهات لاستعدادها قبل ارتداء فستان الخطوبة، وكذلك لقطات قراءة الفاتحة، وخجلها قبل خروجها لمقابلة العريس وأسرته، إذ ظهرت وهي تسترق النظر من خلف ستار، وكذلك والعريس يقوم بـ”تلبيسها دبلة الخطوبة”، وأثناء قيامهما بتناول الشربات.

واحتفلا بالرقص والغناء، إلى جانب استقبالهما لـ 2023 بعد انتهاء حفل الخطوبة، إذ استكملا الاحتفال في مكان عام، وأظهرت جزء من الإضاءات والألعاب النارية التي يتم إطلاقها في السماء مع استقبال الدقائق الأولى من العام الجديد.

واكتفت نور في تعليقها على صور الخطوبة بكتابة “الحمد لله”، وعلق على منشورها عدد من الفنانين، بينهم: ليلى أحمد زاهر “مبروووك”، رنا سماحة “ما شاء الله ألف مبروك ربنا يسعدكم يا رب”، أحمد جمال سعيد “ألف مبروك يا حبايبي”، منال سلامة “ألف مبروك”.

كان نور بدر أعد مفاجأة لـ نور إيهاب في 20 ديسمبر الماضي، بالاتفاق مع شقيقتها وأسرتها، وعدد من الأصدقاء، واستقبلها في مكان عام ليطلب يدها أمام الحضور.

وذكرت نور إيهاب في تصريحات تليفزيونية سابقة: “أعيش قصة حب مع شاب داخل الوسط الفني، ويجذبني له شخصيته وتفهمه لطبيعة عملي ومواعيده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى