فن وفنانين

“بعد تعرضها لأزمة صحية”.. أحمد سعد يوجه رسالة للفنانة أنغام


09:03 ص


الجمعة 25 نوفمبر 2022

كتب- وائل توفيق:

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره ومتابعيه صورة رفقة الفنانة أنغام من إحدى الفعاليات بموسم الرياض، ليوجه لها رسالة في أزمتها الصحية التي تعرضت لها الأيام الماضية، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

وكتب أحمد سعد: “ألف سلامة عليكي، يارب تقومي بألف سلامة، لأهلك وجمهورك”.

وتتواجد المطربة الكبيرة أنغام في المستشفى، لإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على تفاصيل حالتها الصحية، ولتبقى تحت الملاحظة للاطمئنان على حالتها، بعد أن عاودتها الآلام عقب استئصال الرحم وخروجها من المستشفى.

وقال مصدر مقرب من أنغام في تصريحات خاصة لـ “مصراوي”، إنها خضعت لتدخل جراحي لاستئصال الرحم، وبعد خروجها للبيت، عاودتها الآلام من جديد في منطقة البطن، وعادت للمستشفى أمس الأربعاء، لوضعها تحت الملاحظة، وإجراء الفحوصات.

وأشار المصدر إلى أن أنغام كانت قد تحاملت على آلامها وسجلت حلقة مع النجم مصطفى قمر في برنامجها الجديد “أنغام”، وأن تحاملها كان سببا وراء المضاعفات التي أدت لعودتها للمستشفى مرة أخرى.

كانت إدارة مسرح الماركيه في كايرو فيستيفال، أعلنت عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، عن موقف الحفل الذي كان من المقرر ان تقدمه الفنانة أنغام، وكتبت: “نظراً للظروف الصحية للفنانة أنغام، تم تأجيل الحفل المقرر إقامته يوم الجمعة ٢ ديسمبر”.

صفحة الفنانة أنغام، في موقع فيسبوك، كشفت عن حالتها الصحية، وكتبت: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية”.

وتابعت: “وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

الفنانة أنغام، كان من المقرر ان تقوم بإحياء حفل غنائي في أرينا الكويت، مساء غدا الجمعة 25 نوفمبر، بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى