فن وفنانين

“بعد التحفظ على منة شلبي”.. نجوم وضعوا خلف القضبان بسبب المخدرات


06:54 م


الجمعة 25 نوفمبر 2022

كتب- مصراوي:

ألقت الجهات المختصة في مطار القاهرة القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة 25 نوفمبر، وتم التحفظ عليها قبل تحويلها إلى النيابة بتهمة حيازة كمية من مخدر الماريجوانا.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الفنانة منة شلبي كانت قادمة من نيويورك، واشتبه رجال الجمارك في حيازتها بعض الأشياء، وبتفتيشها عثر بحوزتها على مخدر الماريجوانا.​

ونستعرض لكم فنانون وضعوا خلف القضبان بسبب المخدرات، وذلك في السطور التالية:

دينا الشربيني

قضت المحكمة بحبس الفنانة الشابة دينا الشربيني لمدة عام، وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه على خلفية ضبطها أثناء مداهمة شقة صديقها المتهم بقضية إحراز مواد مخدرة.

ونسبت النيابة تهمة إحراز مواد مخدرة، بقصد التعاطي، للفنانة دينا الشربيني، بينما أدانت صديقها بتهمة حيازة الكوكايين، بقصد الاتجار، بالإضافة إلى حيازة بندقية آلية مستوردة بغير ترخيص.

أحمد عزمي

قضت محكمة جنايات شرم الشيخ عام 2015 بحبس الفنان أحمد عزمي 6 أشهر مع الشغل في قضية تعاطِ مخدر “الترامادول”، حيث ترجع التفاصيل إلى استوقاف أحد ضباط أكمنة مدينة شرم الشيخ للفنان أحمد عزمي، وملاحظته عدم قدرته على الحديث، وأنه في حالة غير طبيعية وبصحبته إحدى الفتيات.

وبتفتيش السيارة، تم ضبط 14 قرصًا مخدرًا، وبفحص الفتاة تبين أنه مقيد ضدها 11 قضية آداب، وادعى “عزمي” أنها زوجته عرفيًا، وأنكر معرفته بوجود الأقراص المخدرة التي كانت بسيارته.

سعيد صالح

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنان الراحل الكبير سعيد صالح في عام 1991 بتهمة التعاطي في أحد أوكار المخدرات بحي السيدة زينب، وتم حفظ التحقيق معه، لكنه تم ضبطه مرة أخرى يتعاطى المخدرات بالإسكندرية، وقدم للمحاكمة، وصدر حكم ضده بالسجن لمدة عام قضاه بسجن “الحضرة” بالإسكندرية.

ريكو

في يناير 2015 ألقى القبض على المطرب الشعبي “ريكو”، وعدد من أصدقائه؛ بتهمة تعاطي المخدرات، داخل إحدى الشقق بالمجاورة الثانية في مدينة العبور، وتم حبسه لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى