أخبار مصر

تفاصيل تقديم تأشيرات عمرة مجانا ومكافأة 500 ريال بمناسبة فوز السعودية

مقالات ذات صلة


10:49 م


الخميس 24 نوفمبر 2022

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن حسين محمد حجازي، رئيس مجموعة حجازي لخدمات المعتمرين، إحدى الشركات المعتمدة عبر منصة نسك للحج والعمرة، تفاصيل تقديم تأشيرات عمرة مجانية ومكافأة مالية لعدد 10 أفراد بمناسبة فوز المنتخب السعودي الأول على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال حجازي لمصراوي: “بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين، قدمت المؤسسة تأشيرات عمرة و500 ريال لعدد 10 فائزين منهم: 5 تأشيرات عمرة مجانية ومبلغ 500 ريال مكافأة لكل فائز فقط”.

وأوضح حجازي: يلزم على الفائز بتأشيرة العمرة، تقديم البرنامج وتذاكر الطيران، على أن يتم بعدها إصدار تأشيرة العمرة، لافتا إلى تقديم مبلغ الـ 500 ريال للفائز فور اختياره مباشرة عبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على “فيسبوك” اضغط هنا

وفجّرت السعودية، يوم الثلاثاء الماضي، واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم بفوزها التاريخي على الأرجنتين ونجمها الخارق ليونيل ميسي 2-1 على استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المونديال.

جدير بالذكر أن مؤسسة حسين حجازي لخدمات المعتمرين، إحدى الشركات المعتمدة عبر منصة نسك للحج والعمرة، كانت قدمت عبر المنصة عروضا خاصة، وبرامج اقتصادية متنوعة، للمصريين الراغبين في حجز العمرة بأسعار مخفضة بقيمة 4400 جنيه.

وتضمن العرض (التأشيرة – التأمين الشامل – السكن بغرفة رباعية في فنادق 4 نجوم لمدة 5 ليال بمكة المكرمة فقط- المواصلات من الفندق وإلى الحرم – المواصلات من وإلى المطار، وذلك بسعر 4400 جنيه مصري، غير شامل الضريبة، التي تمثل حوالي 15%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى