أخبار مصر

ضبط كاتم للصوت ومناظير أسلحة وهواتف محمولة مع راكبين بمطار القاهرة


11:19 م


الأربعاء 23 نوفمبر 2022

كتب – محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولتي تهريب 14 هاتفاً محمولا مع راكب قادم من الإمارات، وكاتم للصوت ومناظير الأسلحة مع راكبة قادمة من الأردن، وقامت سلطات الجمارك باتخاذ الإجراءات القانونية.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من دبى على الطائرة الإماراتية، اشتبه عبد الرحمن الصياد مأمور الجمرك في راكب مصري الجنسية أثناء محاولته الخروج من الصالة، وكلف صبري حسانين مدير إدارة الحركة إسلام ماهر مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب، وتبين وجود 10 هواتف محمولة ماركة آيفون، و 4 هواتف محمولة ماركة سامسونج، بإجمالي 14 هاتفا.

والمحاولة الثانية أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من عمان على الطائرة الأردنية، اشتبه أحمد عبد الرشيد مأمور الجمرك فى راكبه مصريه الجنسية، وكلف أحمد عافية مدير إدارة الحركة مصطفي محمد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة، وتبين وجود 5 مناظير مختلفة الأشكال والأحجام، وكاتم للصوت، بعرضها على إدارة المفرقعات بمطار القاهره الدولي، أفادت أن المناظير وكاتم الصوت يمكن تركيبها على الأسلحة ومحظور دخولها للبلاد طبقا للقانون.

وقرر الدكتور أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الجمارك بمطار القاهرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضرى ضبط ، تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابه على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى