رياضة

سيلفا: لا أهتم بتصريحات كريستيانو رونالدو.. وأركز على كأس العالم


07:42 م


السبت 19 نوفمبر 2022

كتب: أحمد عمارة

بدا برناردو سيلفا، متوسط ميدان المنتخب البرتغالي، غير مهتم بالشائعات التي تدور حول النجم كريستيانو رونالدو، موضحًا أن التركيز ينصب حاليًا على المشاركة في منافسات كأس العالم 2022.

رونالدو أثار الجدل في مانشستر يونايتد، بعدما أطلق عددًا من التصريحات الهجومية ضد المدرب الهولندي إيريك تين هاج، كما أكد أن النادي الإنجليزي لا يسير حاليًا في طريق صحيح.

وقال برناردو في تصريحات نشرتها صحيفة “الجارديان” البريطانية: “الأخبار التي تأتي من الصحف الإنجليزية بشأن كريستيانو رونالدو ليس لها أي علاقة بالمنتخب البرتغالي.. لا يهمني ما يقال، أنا لست لاعبًا في مانشستر يونايتد، كما أننا الآن في كأس العالم، لذا لن أعلق على أي شيء”.

وتابع: “لا أرى أي أجواء غريبة في معسكر البرتغال بين رونالدو وبرونو فيرنانديز”.

وأضاف برناردو سيلفا: “رونالدو يركز على منتخب البرتغال، مثلنا جميعًا.. وعندما يكون هناك كأس عالم أمامنا، عليك ألا تطرح مثل تلك الأسئلة”.

وعن كأس العالم 2022، أتم: “لدينا الآن جيل قوي جدًا، الجميع ينشط في أكبر الدوريات الأوروبية.. وعندما يغيب كريستيانو رونالدو، نعرف كيف نتصرف، حيث نمتلك 26 لاعبًا يبذلون قصارى جهدهم من أجل تمثيل البرتغال”.

يذكر أن قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أوقعت البرتغال بالمجموعة الثامنة في كأس العالم، إلى جانب منتخبات غانا، أوروجواي وكوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى