حوادث

“خناقة على هيروين”.. تفاصيل اتهام 3 مسجلين بقتل فتاة في كرداسة


10:46 م


السبت 19 نوفمبر 2022

القاهرة – مصراوي:

أمرت النيابة المختصة، بحبس 3 متهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة قتل فتاة خنقا بعد نشوب خلافات بينهم علي مواد مخدرة في كرداسة.

وصرحت النيابة بدفن جثة المجني عليها عقب الانتهاء من تشريحها.

وتبين من التحقيقات أن رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغًا بالعثور علي جثة فتاة بقطعة أرض زراعية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية إلي محل البلاغ.

بالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها بها آثار حز بالرقبة “خنق” وسحجات متفرقة بالجبهتين والجسد، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفي بعد معاينة فريق من النيابة العامة بشمال الجيزة لها ولمسرح الجريمة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلي أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص “لهم معلومات جنائية مسجلة” وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطهم واقتيادهم إلي ديوان المركز.

بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أفادوا بأن المجني عليها كانت من مرتادي شراء المواد المخدرة منهم واستولت علي كمية من مخدر الهيروين قبل شهرين ولم تسدد ثمنها أو تعيد المخدر مرة أخري وفي سبيل ذلك قاموا باستدراجها وقتلها والتخلص من جثتها بمحل العثور عليها .

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى