حوادث

تفاصيل جريمة كرداسة: حب في “العشة” انتهى بـ13 طعنة


09:33 م


الجمعة 18 نوفمبر 2022

كتب -صابر المحلاوي
تجري النيابة العامة بكرداسة، التحقيق في العثور على سيدة مذبوحة وبها 13 طعنة متفرقة بالجسم وسط الزراعات بمركز كرداسة.

وأمرت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابسات الواقعة، والاستماع لأقوال الشهود لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن شاب وراء الجريمة، بعد علاقة جمعته بالمجني عليها.

تحريات إدارة البحث الجنائي توصلت إلى أن القتيلة تدعى “منى.ا.ا” تبلغ من العمر 31 سنة، ترتدي جلبابا عليها آثار دماء، إثر تمزيق جسدها بـ13 طعنة متفرقة بالجسم فضلا عن جرح ذبحي بالرقبة.

حسب تحريات العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر، كانت القتيلة تعاني من إدمان المواد المخدرة، وانفصلت عن زوجها منذ شهر، وغادرت منزل أسرتها في ظروف غامضة وسط معايرة المعارف والأهل لتبدأ أسرتها في البحث عنها، لكن دون جدوى حتى عثر على جثتها.

الفصل الأخير من الجريمة تكشفت أسراره بفضل جهود فريق بحث رفيع المستوى ترأسه الرائد هاني عماد رئيس مباحث كرداسة، ومعاونيه الرائدان أحمد فايز وعبد الرحيم الرفاعي والنقيب إبراهيم فاروق.

مشاجرة وقعت بين الثلاثينية وشاب على علاقة بها داخل “عشة”، ليسدد لها 13 طعنة متفرقة بجسدها قبل أن يذبحها لنهرها إياه، ثم تخلص من جثتها وفر هاربا إلى منطقة الهرم.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من ضبطه، وأقر بارتكاب الجريمة “زهقت منها وزنها”. جرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى