أخبار مصر

شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء تتعاون مع «إيه بي بي» لتدريب المهندسين

توجه وفدًا من مهندسي ادارة الوقاية والتحكم بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء يترأسهم دكتور إيناس صفوت مدير عام قطاع الوقاية والتحكم ورئيس لجنة IEC بالشركة القابضة للكهرباء لزيارة شركة ايه بي بي، على مدار شهر ونصف.

واشتملت الزيارات على التعريف بآخر ما توصلت إليه شركة ايه بي بي من المنتجات والحلول الخاصة بتوزيع الطاقة وعرض أحدث الأنظمة الرقمية المدمجة بهدف تطوير القدرات الفنية لشبكات التوزيع وتحسين معدلات الأداء والتقليل من الأعطال وتأمين استمرار واستقرار التيار الكهربائي للمشروعات القومية المختلفة.

من ناحيتها، أعربت الدكتورة ايناس صفوت، عن تقديرها وفخرها بمستوى التدريب المتميز الذي قامت به شركة إيه بي بي لعدد من المهندسين حديثي التعيين بشركة شمال القاهرة وبالزيارات الميدانية التي قاموا بها في خطوط الانتاج المختلفة بمصانع الشركة في العاشر من رمضان ضمن الجهود التي تبذلها شركة شمال القاهرة لتعريف العاملين بها بآخر التطورات الفنية لمنتجات توزيع الكهرباء بما يثقل خبراتهم ويمكنهم من التعرف على المنتجات الجديدة بشكل متعمق خاصة تلك التي لها علاقة بالرقمنة والثورة الصناعية الرابعة.

كما ضمت الزيارات أيضًا، التعريف بمختلف منتجات الجهد المتوسط والمنخفض بمصانع إيه بي بي بالعاشر من رمضان خاصة موزعات الجهد المتوسط، لوحات الربط الحلقي بنوعيها (ذات عزل غازي GIS أو (SF6)، اكشاك التوزيع بأنواعها الصاج و الـ GRP، بالإضافة الى لوحات الجهد المنخفض. كما اشتملت الزيارات على تقديم المحاضرات الفنية للمنتجات وزيارة خطوط الإنتاج الخاصة بكل منتج.

كما علق شريف إسماعيل المدير التجاري بشركة إيه بي بي ونائب رئيس الشركة في مصر، قائلًا: «تقود إيه بي بي العالمية التوجه نحو الثورة الصناعية الرابعة والذكاء الاصطناعي من خلال تعزيز تبني ثقافة التحول الرقمي الشامل والتكامل في المنظومة الرقمية من خلال ابتكار مجموعة من التقنيات الحديثة والحلول لخلق قيمة لجميع عملاءنا».

وتابع: « تأتي أهمية تنسيق مثل هذه الزيارات مع شركاء النجاح من عملائنا بهدف التعريف بشكل دوري بآخر تطورات واستخدامات مثل هذه المنتجات والحلول والتأكيد على التعاون المستمر ما بين إيه بي بي وشركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية والشركة القابضة لكهرباء مصر».

هذا وقامت الشركة أيضًا بتقديم محاضرة فنية عن نظم إدارة الطاقة من خلال منصة ABB AbilityTM والتي تهدف الى معالجة وخفض نسب الفقد في الطاقة الكهربائية من خلال الرقمنة لتمكين اتخاذ قرارات تشغيل مناسبة من خلال البيانات من أجل عمليات أكثر أمانًا وذكاءً لزيادة كفاءة الموارد إلى أقصى حد والمساهمة في مستقبل منخفض الكربون.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى