أخبار مصر

لماذا يرفض الزعيم الظهور وطمأنة جمهوره على حالته الصحية


حسم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين الجدل حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام، بعد تداول أقاويل حول تدهور صحته، وإصابته ببوادر مرض الزهايمر.

مقالات ذات صلة

وقال أشرف زكي في تصريحات لبرنامج عرب وود، إن الفنان عادل إمام :” زي الفل وبصحة جيدة ولو في حاجة هنقول”، معبرا عن أمنيته للتوقف عن تداول الشائعات قائلا:” ياريت تاخدوا أجازة وسيبونا في حالنا”.

وأكد نقيب الممثلين على أن أي فنان يكون لديه حالة مرضية تستحق الإعلان عنها نكون حريصين على التحدث بالتفاصيل وفق رؤية أسرته والإعلان عما يحدث.

كشف المنتج الكبير عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام ، تطورات حالته الصحية وما أثير عنها في الآونة الأخيرة قائلاً: “الواحد مل من الشائعات وتعودنا عليها كل شوية شائعة شكل ومش عارفين نعمل إيه؟”.

كشف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON أنه كان برفقته منذ ايام وكانا يتحدثان ويمزحان قائلاً: «كنا قاعدين بنتكلم النهاردة وبنهرج وبيقلي يا عصام ده موتوني قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني؟».

وعن سماع الزعيم عادل إمام ، أنباء إصابته بالزهايمر قال عصام: ” مش متابع هو سوشيال ميديا كتير لكن سألني إنت ليه بتطلع ترد وتتكلم عني؟ قلت له لما يقولوا عندك زهايمر لازم اطلع وأرد قاللي هترد على إيه؟ إذا كان موتوني قبل كده خمس أو ست مرات”.


وعن سبب عدم خروجه لطمأنة الناس قال: مش من طباعه الظهور هو قليل الظهور في البرامج والمداخلات وهو عنده مبدأ طول حياته إن أعماله اللي تتكلم”.

وأوضح أن العائلة كانت تنزعج في الماضي من مثل هذه الشائعات لكن الآن بات الأمر عادياً قائلاً: عادل إمام لو دخل مستشفى مش بس مصر اللي هتعرف العالم كله هيعرف والمرض مافيهوش تخبية عشان نخاف منها”.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى