أخبار السعودية

تعرف على استثناءات دخول قطر بدون بطاقة “هيّا” خلال المونديال

كشف سعيد الكواري، المدير التنفيذي لمنصة هيّا الإلزامية للمشجعين الذين يرغبون في حضور مباريات كأس العالم “قطر 2022″، عن استثناءات دخول الدوحة بدون الحصول على بطاقة “هيّا” خلال فترة المونديال.

استثناءات دخول قطر خلال المونديال

وقال الكواري خلال برنامج “كورة” المذاع على قناة “روتانا خليجية”، إنه تم حصر دخول البلاد على بطاقة “هيّا”، لكن هناك استثناءات أخرى كحالات العمل والتأشيرات المختصة بالصناعة، والحالات الإنسانية والصحية، مؤكدًا أن الاستثناءات قائمة وتسير بالوضع الطبيعي.

وأوضح أن موقع وزارة الداخلية بقطر يستقبل حاليًا طلبات الحالات الاستثنائية التي تريد دخول البلاد خلال فترة المونديال، بدون بطاقات “هيّا”، وذلك للدول التي لا تحتاج تأشيرات.

خدمات يحتاجها المشجع في قطر

وفي سياق متصل، أكد الكواري أن تطبيق “هيّا” يحتوي على جميع الخدمات والمعلومات التي يحتاجها المشجع خلال فترة كأس العالم.

وأوضح أن التطبيق أُضيف به كل الخدمات التي يرغب فيها المشجع من مواصلات ومطاعم ومقاهي واتصالات وجميع الفعاليات حوله وآلية الوصول إلى الملعب وتوقيت الوصول بشكل تفصيلي ودقيق.

تطبيق ذكي

ولفت إلى أن المشجع عندما يقوم بتحميل التطبيق يتم سؤاله عددًا من الأسئلة العامة بشأن كونه زائرًا أم مقيمًا، والفرقة التي يشجعها والهوايات الخاصة به والمطاعم التي يفضلها، وبعد ذلك يتم إعطاؤه تنبيهات آلية بشكل ذكي بناء على الإجابات.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى