أخبار مصر

تصريحات جريئة لـ نورهان شعيب في أحدث لقاء لها

كشفت الفنانة نورهان عن موقفها من تقديم المشاهد الجريئة على الشاشة.

مقالات ذات صلة

وخلال لقائها في برنامج “البخت” الذي يعرض عبر قناة “الشمس” قالت نورهان إنها لا تعارض فكرة وجود مشاهد جريئة داخل العمل وتوظف دراميا بشكل صحيح ولكن لا تنفذها بل تقوم بها شخص آخر.

وأكدت نورهان أنها لن تشعر بالراحة إذا قدمت هذه المشاهد وأنها غير معتادة عليها وأنها لا تضمن توظيفها بشكل صحيح في العمل ولكنها لا تمانع وجودها في العمل طالما تخدم الإطار الفني.

وخلال اللقاء، قالت نورهان إن تجسيد خالد الصاوي لدور “حاتم رشيد” المثلي الجنس في فيلم “عمارة يعقوبيان” يجسب في ميزان حسناته.

وأوضحت نورهان إن تقديم تلك الشخصية في الفترة الزمنية التي عرض بها الفيلم كان أمرا غريبا ومستهجنا وتطلب شخصا جريئا للقيام به”.

وأضافت نورهان أن المثلية أصبحت وباءا في الوقت الحالي وأن كل منزل يناقش هذا الأمر إلى جانب أن الأطفال والمراهقين والشباب، يتعرضون لهجمة شرسة من تلك الفكرة وتعميمها والتعامل معها، لذا فإن تقديم خالد الصاوي لهذا الدور يحسب في ميزان حسناته.

وتابعت نورهان “لما شخص يؤديه بجدارة، فهو استطاع إنه يوصل الهدف الرئيسي للدراما، وتعريف أرسطو لها بتقديمها للناس على أنها حاجة تثير التعاطف مع الشخصيات الجيدة، وتثير الخوف من المصير السيئ للشخصيات السيئة وموت حاتم رشيد بالشكل دا حقق العدالة الشعرية بأن دا مصير من يغضب الله.

من ناحية أخرى، شاركت نورهان في موسم رمضان الماضي بمسلسل “يوتيرون”.

ومسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى