أخبار مصر

انطلاق نهائيات بطولة فري فاير العالمية (FFWS ) 2022 في نوفمبر المقبل

تنطلق بطولة فري فاير العالمية ( 2022 FFWS ) الأيقونة المقدمة من شركة “جارينا ” من جديد في نوفمبر المقبل، حيث ستقام بنظام التصفيات في 25 نوفمبر، والنهائيات في 26 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

وستقام النسخة الثانية من بطولة فري فاير العالمية 2022 في مدينة بانكوك، تايلاند، موطن آخر بطلين، Attack All Around (بطل البطولة العالمية 2022 سنتوسا) و EVOS Phoenix (بطل البطولة العالمية في سنغافورة 2021) المعروف سابقًا باسم Phoenix Force.

ستكون FFWS 2022 بانكوك هي النسخة الرابعة من أكثر البطولات العالمية المنتظرة، والتي تضم أفضل الفرق، ومن المقرر أن تقام تصفيات البطولة العالمية في عدة مناطق في الأشهر المقبلة، حيث ستحصل الفرق الكبرى على فرصة التنافس على اللقب المنشود.

الجدير بالذكر أن تصفيات المنطقة العربية قد انطلقت مؤخرًا تحت اسم “فري فاير الدوري العربي الموسم السادس” والذي يضم أفضل 18 فريقًا من مصر والجزائر وتونس والمغرب والمملكة العربية السعودية ومختلف مناطق العالم العربي. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة في الخامس عشر من أكتوبر المقبل، ومن المنتظر أن أفضل فريقين من “الدوري العربي الموسم السادس” سيتأهلان لتمثيل العالم العربي في بطولة “Free Fire World Series FFWS 2022” والتي ستنعقد في بانكوك نهاية هذا العام.

في مايو الماضي، تنافس كلا من Attack All Around و EVOS Phoenix في حلبةFFWS 2022 سنتوسا على لقب البطل، وفي نهاية البطولة فاز فريق Attack All Around باللقب وتوج بالبطولة، وفي عام 2021 فاز فريق EVOS Phoenix بأول بطولة فري فاير العالمية حيث أقيمت في تايلاند.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى