أخبار مصر

عمر كمال يكشف سر تأخر ظهوره كممثل

كشف الفنان عمر كمال عن تأجيل ظهوره كممثل في الفترة الحالية، وإعادته عرابين أفلام حصل عليها بالفعل.

وقال عمر كمال في مقابلة مع برنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة CBC : “في مشاريع تمثيل أنا عطلتها، عايز أثبت نفسي في الغنا الأول”.

مقالات ذات صلة

وأضاف : “عايز أعمل أرضية كبيرة كمطرب، والناس تحبني وتقبلني، وبعدها أفكر في التمثيل، عشان كده وقفت مشاريع ورجعت عرابين كنت واخدها”.

وردا على سؤال عن سر اتجاهه لإنتاج أغانيه، قال : “أنا بشوف نفسي في الإنتاج، ولما شركة تنتج ليا ممكن تفرض مخرج أو تغيير في الأغنية”.

وتابع : “أنا كمنتج أستعين بالمخرج اللي أنا عايزه، وأغير في الأغنية وأصرف زي ما أنا عايز، وأحط الأغنية على قناتي في يوتيوب، وعلى حريتي تماما”.

يذكر أن أول ظهور لعمر كمال كممثل كان من خلال مسلسل “بين السما والأرض”، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، وبطولة هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، ندى موسى وعمرو صالح.

ومن المقرر أن يشارك عمر كمال بأغنية في فيلم “خطة مازنجر”، بطولة ياسمين رئيس، حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة “AKA” ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى