أخبار مصر

محمد رمضان يثير الجدل بفيديو جديد بعد ظهوره مع فتاة إسرائيلية

نشر محمد رمضان، مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهر فيه أمام مسجد الماسة بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي عقب صلاة الجمعة.

وظهر محمد رمضان، في مقطع الفيديو وهو محاط بالمعجبين أمام باب المسجد ليلتقطون معه صورا تذكارية عقب الصلاة.

مقالات ذات صلة

الفيديو الذي نشره محمد رمضان، أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا، لاسيما أنه جاء بعد أيام قليلة من ظهوره مع فتاة إسرائيلية في حفل باليونان.


ظهر محمد رمضان في مقطع فيديو عُثر عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من الحفل الذي أحياه في اليونان، وظهر فيه مع المجندة الإسرائيلية مايا زكريا، وقام فيه الأول باحتضان الأخيرة وهي ترقص على أغانيه وترتدي المايوه البكيني.

ونشرت فتاة إسرائيلية أخرى تُدعى جولي زكريا -وهي شقيقة المجندة الإسرائيلية مايا- مقطع فيديو من حفل محمد رمضان، حيث تواجدت «جولي» في الحفل، لكنها لم تظهر بوجهها في أي فيديو.

وظهر محمد رمضان، في مقطع الفيديو التي نشرته الإسرائيلية الثانية «جولي زكريا» وهو يحتسي الخمر بشراهة، ويتراقص مع فتيات البكيني على أغاني أجنبية، في نفس الشاطئ اليوناني الذي أحيى فيه رمضان الحفل المذكور.

وتشير مقاطع الفيديو التي تم نشرها عن حفل محمد رمضان على أحد شواطئ اليونان، وجود عدد ليس بالقليل من الإسرائيليين، ما أثار التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورا للفنان محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زكريا، وهو ترتدي مايوه البحر، واخرى وهو يحتضنها أثناء الحفل الغنائي الذي أحياه في اليونان ، ليصبح بعدها فى مرمي النيران ، ولم يخرج حتي الان ليوضح .

وتواجد مع رمضان فى اليونان كان بعد أحياءه مساء يوم الخميس، حفلا غنائيا ضخما باليونان بحضور جماهيري كبير، رفع لافتة كامل العدد.

وقدم رمضان، عددا كبيرا من أغانيه التي عشقها له الجمهور ما بين القديم والجديد، ليُشعل بها أهات وحماس جمهوره الكبير الذي حرص على حضور الحفل قبل موعده بساعات عديدة لرؤية نجمهم.

ومن بين الأغاني التي قدمها رمضان على المسرح، “بلالين” و “تنطيط” و”انساي” و”الملك” و “ثابت” و”مافيا” و”نمبر وان”، وغيرها.

وحرص عدد كبير من الجمهور اليوناني خلال الحفل، على التقاط الصور التذكارية مع نجمهم محمد رمضان.

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد رمضان على “يوتيوب” أغنية “تنطيط” من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى