أخبار مصر

صور وفيديو.. «الجيزة» تشن حملات إزالة لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية


كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات الرصد والمتابعة وتكثيف حملات ضبط مخالفات البناء والتعديات علي الأراضي أملاك الدولة والزراعية والتصدي لأي محاولات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وتابع محافظ الجيزة جهود المراكز والمدن في إزالة ٢٧ حاله تعدي علي املاك الدولة والاراضي الزراعية وبناء مخالف .

فقد اطلع محافظ الجيزة علي جهود مركز ومدينة أطفيح في إزالة ٥ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرية كفر قنديل على مساحة ٣٠٠م فى المهد كما تم إزاله حالتين تعدي على الأراضي أملاك الدولة بالمدينة علي مساحه ٦٠٠م وتم إزالتهم .

بالإضافة إلي قيام مركز ومدينة العياط بإزالة ٣ حالات بناء مخالف شملت حالة تعدي عبارة عن صبه خرسانيه للدور الأول لعقار مخالف بقرية طهما علي مساحه ٧٥ م الي جانب إزالة حالة تعدي ببناء صبة الدور الثالث على مساحه حوالي ١٢٠ م بقريه المتانيا كما تم إزالة حالة تعدي على أرض املاك دوله ولاية الرى على مساحة ٥٠م بقرية برنشت .

وفي مركز الواحات البحرية تم إزالة تعدي علي أراضي أملاك الدولة بقرية القصر بمنطقة جبل حماد عبارة عن منشأت من بلوك الحجر الجيري و مسقوفة علي مساحة 180م2 .

وتابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة منشأة القناطر في إزالة ٨ تعديات علي الأراضي الزراعية ضمت حالتين بمساحة ٥٠٠م بقريتي بهرمس واتريس و حالتين بناء مخالف وتعدي علي الأراضي الزراعية بقرية المنصورية على مساحة كلية ١٥٠ م وتم إزالتهم بالاضافه الى إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية بقرية بني سلامه بإجمالي مساحه ٢٧٠م وحالتين بقرية ابو غالب بمساحه ٣٢٠ م وام إزالتهم جميعها الي جانب إزالة حالة تعدى بقرية ابورجوان بمركز ومدينة البدرشين عبارة عن ثلاث غرف من البلوك وسور مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافة المخالفات .

كما قام مركز ومدينة أبو النمرس بإزالة ثلاث حالات تعدي بالبناء رصدتهم وحدة المتغيرات المكانية ضمت إزالة سقف دور مخالف بمساحه ٦٠م وإزالة دور مخالف بعقار بمساحة ٥٠م وحاله بناء دور مخالف بعقار وجميعهم بمنطقه عرب التل بطموه كما تم إزالة حاله بناء سقف الدور الثالث بعقار بمنيل شيحه خلف أرض العبودة بمساحة ٦٠ م .

كما تمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة الصف من ضبط مواطن شرع في البناء المخالف لشده خشبيه علي ارض زراعيه بمساحه ٣٠٠م وتم إزالة الشدة الخشبية كما تم إزالة شدة خشبية أخري لدور أول علي مساحة ٢٥٠م بناحية عرب القميعي بقرية الودي بالاضافه الى إزالة اسوار مقامه بالمخالفة علي مساحات تتراوح بين ١٠٠ الي ٢٠٠ م منطقة عرب الحصار القبلية .

وجارى متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأى حالة تعدى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.



Source link

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى