أخبار مصر

دنيا عبد العزيز : عيب أكتب قايمة وكل حاجة من غير وجود أمي صعبة

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز أن تأثرها الشديد بوفاة والدتها تسبب في تأجيلها لفكرة الإنجاب.

وقالت دنيا عبد العزيز خلال استضافتها في برنامج “الستات”، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة عبر قناة النهار : “كل حاجة من غير وجود أمي صعبة، أجيب عيل هي ماتشيلوش!”.

مقالات ذات صلة

وأضافت : “أنا قلت مش همثل ومثلت، وقلت مش هتجوز واتجوزت، خطوة خطوة سيبوني آخد وقتي”.

وتابعت : “أنا مطمنة على أمي، وفكرة القدر وإنها في مكان أحسن دي مسلمات متأكدة منها”.

وواصلت : “أنا قعدت فترة أنام بمهدئات، ولما بطلت مابقتش أنام بعمق، وطول المرحلة دي أنا معاها”.يذكر أن والدة دنيا عبد العزيز توفيت بتاريخ 12 إبريل 2020، بعد صراع مع مرض السرطان.

واحتفلت دنيا عبد العزيز الجمعة 27 مايو الماضي بزواجها داخل إحدى القرى السياحية بمدينة نويبع.

وكشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن رأيها في قائمة المنقولات الزوجية، أو ما يعرف اختصارا بالقايمة.

وقالت : “القايمة شيء غريب جدا، أنا مش ضد إن الراجل يشيل الشيلة كلها، لكن عيب أكتب لو أنا هشتري حاجة للبيت، مع إن دي تقاليد”.

وردا على سؤال هل أنت مع فكرة دفع مهر للزوجة؟ قالت : “أنا مع المهر وأي حاجة تعزز البنت، بما إنها خارجة من بيت أهلها رايحة بيت جوزها يبقى يقدرها”.

وأضافت : “مش لازم يقدرها بملايين، حتى لو بحاجة بسيطة، المهم الست تحس إنها مع راجل بيحسسها بالأمان”.

وفي سياق حديثها عن زوجها، قالت دنيا عبد العزيز : “فكرة الجواز كانت سخيفة بالنسبالي، يعني إيه أعيش مع إنسان بكل تفاصيله، وأنا مش شخص تقليدي ومش بحب الروتين”.

وتابعت : “أكتر حاجة بحبها في جوزي إنه شديد الذكاء وعارف أنا بحب إيه”.

يذكر أن دنيا عبد العزيز احتفلت الجمعة 27 مايو بزواجها داخل إحدى القرى السياحية بمدينة نويبع.

يشار إلى أن دنيا عبد العزيز شاركت في رمضان 2022 في مسلسل “المداح 2: أسطورة الوادي”، من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، تامر شلتوت، هلا السعيد، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت في مسلسل “ملف سري” مع هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، وشيرين، وماجد المصري، ونضال الشافعي، وصبا الرافعي، ومحسن محيي الدين، وإيهاب فهمي، وإدوارد، ورحمة حسن، ودينا، ومادلين طبر، وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى