أخبار مصر

على إحدى المنصات الإلكترونية.. رسول علي يشارك بمسلسل «انتقام مشروع» لـ عبدالله بوشهري وشهد الخطاب

يشارك الفنان رسول علي عبود في مسلسل “انتقام مشروع”، وهو كويتي ـ عراقي ويعد أول عمل يتم تصويره بين الكويت والعراق منذ 33 عامًا، والذي يعرض على منصة شاهد VIP.

وتدور قصة مسلسل “انتقام مشروع”، في إطار تشويقي اجتماعي، ولكنها معقدة في نفس الوقت، وتبدأ من يوم حزين ومشؤوم، ولكن بعد ذلك تتغير حياة الأبطال إلى الأفضل والأحسن، وينعمون بعيشة كريمة.

مقالات ذات صلة

وتكون بداية أحداث المسلسل بقرار شجاعٍ يتخذه عبدالله بوشهري الذي يجسد شخصية يوسف كي ينقذ شقيقه خالد من حكمٍ بالسجن، وبعد مرور سبع سنوات على تحمله مسؤولية حادث سيارة بدلا عن شقيقه خالد، يتم الإفراج عن يوسف الذي سرعان ما يدرك بأن تضحيته ضاعت هّبًآء، وتجسد الفنانة شهد الخطاب شخصية تدعى “نور”، وتتوالى أحداث المسلسل في أجواء يتخللها مواضيع نفسية وقانونية وقضايا تحايل وغسيل أموال، وصولاً إلى انتقامٍ تحرق ناره الجميع.

يشارك في بطولة مسلسل انتقام مشروع عدد من ألمع النجوم وهم عبدالله بوشهري، محمود بو شهري، أحمد سلمان، هند نزار، زهرة الخرجي، شهد الخطاب، أحمد الخفاجي، رسول علي عبود، أريج العطار، أسامة المزيعل.نور محمود، فيصل المزعل.

مسلسل «انتقام مشروع» كويتي ـ عراقي يتألف من 30 حلقة قصة سيناريو وحوار نور البدري، إخراج حسين دشتي، ومن انتاج ايغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

يذكر أن آخر أعمال بوشهري مسلسل “دار غريب”، الذي شارك في بطولته مع الفنان عبدالمحسن النمر، ميس كمر، عبدالمحسن القفاص، سارة العنزي، محمد عاشور، جمعان الرويعي، ابتسام عبدالله، وسلوى الجراش، وبمشاركة شيماء سبت، عبدالله الرميان، ومحمد الصفار، وآخرين، وهو من تأليف حسين المهدي، وإخراج حسين الحليبي.

وسبقه مسلسل “سرك الخافي”، الذي شاركت فيه مجموعة من النجوم الكبار والشباب، منهم: أسمهان توفيق، علي جمعة، حسين المنصور، عبير أحمد، ليلى عبدالله، محمد صفر، رانيا شهاب وكفاح الرجيب.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى