أخبار مصر

أبو الليف: حسن شاكوش دخا النقابة بالرشوة ورئتي الشمال بايظة و اليمين نسبة كفاءتها 15 %

طالب الفنان نادر أبو الليف بتدخل جهاز الرقابة الإدارية لمواجهة مخالفات تحدث داخل نقابة المهن الموسيقية.

وقال أبو الليف في مداخلة مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج “الترابيزة” المذاع عبر قناة الشمس : “النقابة بتتنهب، ولازم جهاز الرقابة الإدارية يدخل النقابة ويشوف من اللي بيلعب ومين بياكل”.

مقالات ذات صلة

وأضاف : “أنا سمعت إن حسن شاكوش دفع 500 لحد و700 للأعضاء في المجلس عشان ياخد التصريح”.


واشتكى أبو الليف من عدم تلقيه المساعدة من النقابة خلال الوعكة الصحية التي مر بها الفترة الماضية.


وتابع : “ربنا قدرني واتصرفت في 88 ألف جنيه من أصحابي دفعتهم للمستشفى وخرجت، وكلمت المايسترو أحمد رمضان في النقابة طلب مني فاتورة وتقرير بالحالة”.

وواصل : “الناس اللي في النقابة إخواتي وعشرة وزملاء دراسة في الأكاديمية، لكن للأسف كلهم معملوش بالعشرة والصداقة والعيش والملح”.

واتهم الفنان نادر أبو الليف نقابة المهن الموسيقية بالتخلي عنه خلال وعكته الصحية.

وقال أبو الليف: “الدكاترة قالوا حسب الأشعة إن رئتي الشمال بايظة، ورئتي اليمين نسبة كفاءتها 15 %، وعضلة القلب كفاءتها 25%، وعندي رشح ميه، وجلطتين في رجلي اليمين وجلطتين في رجلي الشمال”.

وأضاف : “ربنا قدرني واتصرفت في 88 ألف جنيه من أصحابي ودفعتهم للمستشفى وخرجت، وكلمت المايسترو أحمد رمضان في النقابة طلب مني فاتورة وتقرير بالحالة”.


وتابع : “الناس اللي في النقابة إخواتي وعشرة وزملاء دراسة في الأكاديمية، لكن للأسف كلهم معملوش بالعشرة والصداقة والعيش والملح”.


كما اتهم أبو الليف مطرب المهرجانات حسن شاكوش بدخول النقابة باستخدام الرشوة، وطالب بتدخل جهاز الرقابة الإدارية لمواجهة المخالفات داخل النقابة.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى