أخبار مصر

شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، يوم السبت الموافق 20 أغسطس المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على تطبيق “الفيسبوك”، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي من المقرر إقامته من يوم 14 أغسطس إلى يوم 20 أغسطس بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي.

مقالات ذات صلة

وتقدم المحامي جميل سعيد، المستشار القانوني للفنان حسام حبيب، ببلاغ للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب، بتهمة السب والقذف، وذلك في إطار حرب البلاغات المستمرة بين الثنائي بسبب الأزمة الأخيرة التي اندلعت بينهما بعد تصريحات شيرين ضده.

وقال محامي حسام حبيب في بلاغه أن شيرين عبد الوهاب اتهمت الفنان المصري بالسرقة خلال تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

وجاء في البلاغ: “الفنانة المصرية اتهمت موكله بالسرقة، وقامت بسبّه وقذفه على الهواء مباشرة، على مرأى ومسمع من المواطنين”.

وذكر جميل سعيد في بلاغه بعض من نص التصريحات التلفزيونية التي اعتبر أنها تضمنت تشهير وتهديداً علنياً لـ حسام حبيب، مشيراً إلى أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد شيرين عبد الوهاب لهذا السبب.

يعد هذا هو البلاغ الأول من حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب، بعد أن تقدمت الأخيرة بعدد من البلاغات ضده بتهمة السرقة والنصب.

وقدم ياسر قنطوش، مستشار شيرين عبد الوهاب القانوني، بلاغ للنائب العام ضد حسام حبيب بتهمة النصب على موكلته، مؤكداً أن فترة زواجها من حسام حبيب كانت مليئة بالمخالفات القانونية التي قام بها الأخير، مشيراً إلى أنه تقدم مؤخراً ببلاغ ضده لاستيلائه على سيارتها.

وأكد أن ما ذكرته شيرين عبد الوهاب في وسائل الإعلام ووقائع اعتداء طليقها حسام حبيب عليها والتجاوز في حقها تملك به مستندات بالفعل تدين حسام حبيب.

وكانت النيابة استعمت لأقوال شيرين عبد الوهاب في البلاغات التي قدمتها ضد حسام حبيب، جاء الأول فيها ونص البلاغ على: “استخدم المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية، مستغلا العلاقة الزوجية بينهما”.

وطالبت شيرين في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين انتهاء التحقيقات.

واستهدف البلاغ الثاني والد حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وكذلك بلاغاً بتهمة الإساءة لها، والبلاغ الرابع الذي اعتبرت فيه أن الأب تعمد الإساءة لسمعتها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب شنت هجوماً على حسام حبيب بالاتهامات السابقة بالإضافة إلى كشف كواليس تعرضها للضرب والاعتداء من قبله طوال فترة زواجهما، وأكدت أنها أغلقت باب العودة إليه بشكل نهائي بعد تداول عدد من الأنباء عن عودتهما خلال الفترة الأخيرة.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى