أخبار مصر

بلوك.. شيرين عبد الوهاب تلغى متابعتها لطليقها حسام حبيب عبر مواقع السوشيال ميديا

قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حذف صور طليقها حسام حبيب وإلغاء متابعته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وذلك بعد فترة من الخلافات بينهما وهو ما قرره أيضا حسام حبيب حيث حذف أيضا صوره مع طليقته.

وجاء قرار شيرين عبد الوهاب بعد تقدم حسام حبيب ببلاغ للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب يتهمها بالسب والقذف والتشهير به.

مقالات ذات صلة

ويتهم حسام حبيب، طليقته شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف والتشهير به وتحديدا فى المداخلة الهاتفية التى قامت بها مع الإعلامية لميس الحديدى منذ أيام قليلة والبلاغ يحمل رقم 33057.

وكانت تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغين للنائب العام المستشار حمادة الصاوي يحملان رقمي (32516 و35216)، ضد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، بعدما أساء لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البلاغ الأول الذي قدمه المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعد تطليق ابنه للشاكية وبخصوص المشاكل التي تعرضت لها مؤخرًا بالرد على تعليق منشور على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خاص بحساب سيدة تدعى انتصار أحمد، والتي كتبت منشورًا موجه لحسين حبيب، وقالت له حضرتك بتقول موضوع الفورسيزون وخلي الطابق مستور هي قالت إن حصل مشكلة في الفورسيزون وكان عايز يطلقها وأنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض هل كل هذا الكلام افتراء؟.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى