أخبار مصر

قمة نارية بين ليفربول و مانشستر سيتي اليوم على كأس الدرع الخيرية

يقود محمد صلاح فريقه ليفربول في مواجهة نارية أمام مانشستر سيتي اليوم السبت على ملعب “كينج باور” على لقب كأس الدرع الخيرية قبل بداية انطلاق الدوري الإنجليزي يوم 5 أغسطس المقبل.

تنطلق المباراة فى السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب كينج باور ومن المنتظر بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مقالات ذات صلة

ويخوض ليفربول مباراة بطولة كأس الدرع الخيرية عقب تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي فى نهائي الكأس بضربات الجزاء الترجيحية عن الموسم الماضي.

بينما يخوض مانشستر سيتي المباراة لكونه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ولكن نجح السيتيزنز فى حصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

وتعتبر هذه المرة الثانية التى يتقابل فيها الفريقان فى بطولة كأس الدرع الخيرية، حيث سبق والتقى الفريقان فى البطولة عام 2019 وحسمها السيتي بضربات الجزاء .

ويسعى محمد صلاح لحصد لقب الدرع الخيرية لعام 2022 ليجمع بشكل نهائي كافة الألقاب الجماعية التي شارك فيها مع الريدز على مدار السنوات الخمس الماضية.

ونجح محمد صلاح في حصد ألقاب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبرالأوروبي الا أنه لم يحظى بلقب الدرع الخيرية رغم مشاركته فيه مرتان قبل سابق.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى