أخبار مصر

فادية عبد الغنى: أنصح الفتيات بعدم الزواج مبكرًا ولم أمنع بناتى من الدخول فى مجال التمثيل

وجهت الفنانة فادية عبد الغني رسالة لجمهورها من الفتيات لتنصحهن بعدم الزواج مبكرا.

وقالت فادية عبد الغني خلال في برنامج “كلام الناس” من تقديم ياسمين عز تزوجت وأنا في عمر 18 عاما، كان هذا العمر المناسب للزواج وقتها وفي البلد التي أعيش فيها.

مقالات ذات صلة

وتابعت: الوضع الآن اختلف بسبب الحالة الاقتصادية للشباب، وأنصح الفتيات بعدم الاستعجال لأن الزواج مبكرا يجعل المرأة تكبر في العمر سريعا، في العموم لابد أن تنهي الفتاة تعليمها وتخوض تجارب مختلفة.

وخلال اللقاء أكدت فادية عبد الغني أنها لم تمنع ابنتها من التمثيل.

وقالت عمري ما منعت ولادي من حاجة، بنتي عمرها ما فكرت تبقى ممثلة، هي مثلت معايا وهي بيبي ومثلت معايا وعمرها 4 سنوات في سهرة تليفزيونية.


وأكملت: قالو فرضت عليها الحجاب وحلقت شعرها لأمنعها من التمثيل، وهذا لم يحدث كلها شائعات.

أكدت الفنانة فادية عبد الغني أنها لم تمنع ابنتها سارة من التمثيل كما قيل.

وقالت فادية عبد الغني عمري ما منعت ولادي من حاجة، بنتي عمرها ما فكرت تبقى ممثلة، هي مثلت معايا وهي بيبي ومثلت معايا وعمرها 4 سنوات في سهرة تليفزيونية.


وأكملت: قالو فرضت عليها الحجاب وحلقت شعرها لأمنعها من التمثيل، وهذا لم يحدث كلها شائعات.

وتابعت متحدثة عن شائعة وفاتها: طلعوا إشاعة أني مت وعملوا صوان مشكورين، وبعدها جالي كورونا، الشائعات تزعج الفنانين وأسرهم.


يذكر أن فادية عبد الغني شاركت في رمضان 2022 في مسلسلي “فاتن أمل حربي” مع نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

ومسلسل “دايما عامر” من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى