أخبار مصر

صلاح يقود ليفربول أمام سالزبورج ودياً اليوم

يقود محمد صلاح فريقه ليفربول أمام نظيره ريد بول سالزبورج في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “ريد بول أرينا” ودياً على هامش معسكرالريدزالمقام حالياً بالنمسا ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2022-2023.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي مساء الأحد القادم على لقب الدرع الخيرية لعام 2022 والتي تقام سنوياً في افتتاح الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين خلال مشاركاته الودية حتى الآن الأول جاء في كريستال بالاس والثاني بمرمى لايبزيج.

وتأكد غياب النجم البرتغالي دييجو جوتا عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، بينما يمنى الألماني يورجن كلوب نفسه في جاهزية أليسون بيكر حارس الفريق الغائب منذ الجولة الأسيوية بسبب الإصابة حيث لم يتعافى اللاعب بالشكل الكامل.

وحقق ليفربول، فوزا عريضا على نظيره فريق لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي، على ملعب “ريد بول ارينا”.

وكان ليفربول قد خسر برباعية نظيفة فى أولى تجاربه الودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، ثم تغلب على نظيره فريق كريستال بالاس بثنائية نظيفة، في الجولة الأسيوية.

ويبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة مضيفه فريق فولهام يوم 6 أغسطس المقبل.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “لدينا بعد ثلاثة أيام مباراتنا الكبيرة في بداية لهذا الموسم لذلك، بالطبع سيتعين علينا إجراء تغييرات، أود أن أقول إنه يمكننا استخدامها جميعًا”.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى