أخبار مصر

هانى عادل يهاجم مطربى الراب ويستنكر كلمات أغانيهم

انتقد الفنان هاني عادل مطربي الراب في اختياراتهم لموضوعات أغانيهم، واستنكر كونها تقتصر فقط على التفاخر بالنفس والأموال والنساء والممتلكات والتقليل من شأن المنافسين.

ونصح هاني عادل في منشور له على فيسبوك مطربي الراب بالتطرق لموضوعات أكثر أهمية، مثل المشاكل النفسية التي يعاني منها الشباب والمراهقون، ومشاكلهم العاطفية، والمشاكل التي يواجهونها في التواصل مع الجيل الأكبر سنا، مؤكدا أنهم قادرون على تغيير الطريقة التي يفكر بها جيل كامل ممن يحبون سماعهم.

مقالات ذات صلة

واستثنى هاني عادل من هذا الانتقاد فنانين من نجوم الراب، وهما ويجز وشاهين، مشيرا إلى أنهم من وجهة نظره ينوعون في موضوعاتهم ويناقشون أفكارا مهمة في أغانيهم ويكسرون الملل السائد في المشهد.

كما لفت هاني عادل النظر إلى أغنية “البخت” الشهيرة لويجز، مبررا النجاح الكبير الذي حققته بأنها أغنية حقيقية تناولت مشاعر صادقة، قائلا: “لأول مرة أرى مغني راب يتحدث عن وقوعه في شباك فتاة لا يعرف هل تحبه أم لا، في الوقت الذي يتفاخر فيه جميع مطربي الراب بتعدد علاقاتهم وتهافت الفتيات عليهم”.

وأكد هاني عادل أن انتقاداته تنبع من حبه لهذا النوع الموسيقي، وأن على هؤلاء الفنانين الاهتمام بالموضوعات التي يتناولونها، وليس فقط الاهتمام بطريقة الكتابة والإلقاء، إذا أرادوا أن يستمر الشباب في الاستماع إليهم.

وشارك الفنان هاني عادل في بطولة مسلسل “البحث عن علا”، وهو أحدث عمل درامي له، ويشترك في البطولة مع الفنانة هند صبري والفنانة سوسن بدر ، والمسلسل من تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري، وتم عرضه على منصة نيتفليكس.

ويذكر أن آخر عمل غنائي لهاني عادل هي أغنية “يا هلال” ، من كلمات حازم ويفي، وألحان جو غفار، وتوزيع أحمد مصطفى ايمزي.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى