أخبار مصر

انطلاق اختبارات القدرات بجامعة بنى سويف التكنولوجية لطلاب الثانوية العامة لعام 2022

تفقد الدكتور محمد شكر ندا رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية لجان اختبارات القدرات الخاصة بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجية الصناعة والطاقة بجامعة بنى سويف التكنولوجية والتي تستمر وفقًا للمواعيد المعلنة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

واكد رئيس الجامعة على توفير سبل الراحة للطلاب خلال إجراء الاختبارات، كما استعرض الإجراءات التي وضعتها الكلية والتي تشمل تطبيق المعايير التي تضمن سلامة الطلاب، طبقًا للقواعد المنظمة في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

وأوضح ندا أن عملية التسجيل لاختبارات القبول بالجامعة تتم الكترونيًا عن طريق موقع مكتب التنسيق، وأنه تم وضع عدة شروط طبقا لتعليمات المجلس الأعلى للجامعات وتتضمن فى مقدمتها الالتزام بالتباعد الاجتماعى والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية بفيروس كورنا المستجد.

وشهد الصباح الباكر توافد المتقدمين لإجراء اختبارات القدرات مع اتخاذ التدابير الوقائية، حيث تم قياس درجات الحرارة للطلاب المتقدمين والتأكد من ارتداء الكمامات الطبية وتأتي هذه الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر أنه تم تجهيز مكان مخصص لعرض فيديوهات تعريفية عن الجامعات التكنولوجية بالإضافة إلى الإجابة على تساؤلات الطلاب بشأن الجامعات التكنولوجية والبرامج المتاحة بها، ونظام القبول وطبيعة الدراسة بها وذلك بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والسادة مندوبيها.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى