أخبار السعودية

الشيخي: تذكروا أن الأهلي ملك جمهوره!

علق مدير المركز الإعلامي بالأهلي سابقًا، محمد الشيخي على الجمعية العمومية غير العادية التي عُقدت بالأمس، مؤكدًا أن الجمهور تضرر بما حدث للنادي.

مقالات ذات صلة

الشيخي يُعلق على الجمعية العمومية

وقال الشيخي: “اجتماع الجمعية العمومية للأهلي جاء حسب التوقعات: قرار حل الإدارة بيد الوزارة، وحديث خالد أبو راشد لا يمثل ١١ عضواً ذهبياً فحسب بل كل الأهلاويين”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “جمهور حُرِم من ناديه، ونادٍ فُرغ من لاعبيه، وليس له من يحميه كما تم حماية كيانات جماهيرية أخرى من عبث إداراتها”.

جانب من الجمعية العمومية – المصدر @ALAHLI_FC

جمهور الأهلي الأكثر تأثرًا

وواصل حديثه قائلًا: “إذا كان الجمهور لا دخل له في ما يحدث في الجمعية العمومية فهو ليس له دخل في هذا الفريق الذي هبطت به الإدارة ولا يمثل الأهلي الكيان ولا يمثل جمهوره الكبير”.

واختتم الشيخي حديثه عبر “تويتر”، قائلًا: “يكفي أن جمهور الأهلي تأثر وتضرر معنوياً بما حدث لناديه ليأتي من يزيد عزلته ويقلل من قيمته.. تذكروا أن الأهلي ملك جمهوره!”.

عمومية الأهلي
جانب من الجمعية العمومية – المصدر @ALAHLI_FC

تفاصيل الجمعية العمومية

وعقد النادي الأهلي بالأمس جمعية عمومية غير عادية بعد الحصول على موافقة وزارة الرياضة، وطالب عدد من الأعضاء الذهبيين بحل مجلس الإدارة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 32 نقطة، ليهبط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ما عرض إدارة ماجد النفيعي لانتقادات.

عمومية الأهلي
جانب من الجمعية العمومية – المصدر @ALAHLI_FC

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى