أخبار

حمادة هلال يحقق 150 ألف مشاهدة بـ أغنيته الجديدة ”الفرح مالينا”

نجح النجم حمادة هلال فى تحقيق نجاح كبير بأغنيته “الفرح مالينا”، حث تخطت المشاهدات 150 الف فى أقل من يوم منذ طرحها عبر موقع اليوتيوب.

ويتعاون حمادة هلال فى أغنية الفرح مالينا التى صورها على طريقة الفيديو كليب مع الشاعر أحمد شكرى وألحان مصطفى شكرى وحمادة هلال وتوزيع أحمد عادل وميكس وماسترمحمد جودة، وتحمل الأغنية جو من البهجة والسعادة.

وكان قد كشف الفنان حمادة هلال عن إعجابه بما يقدمه الفنان أحمد مكى فى أعماله الدرامية أو الغنائية؛ مؤكدا أنه من يمتلك موهبة كبيرة كما علق على استعانة مكى بمسلسل المداح فى مشهد بمسلسل الكبير أوى.

مقالات ذات صلة

وقال حمادة هلال خلال لقاء ببرنامج the insider بالعربى: شايف إن دا نجاح كبير، وشايف أن دي لفتة حلوة من واحد من أنجح مسلسلات رمضان، وأنا من جمهور الكبير أوى.. أن كل فريق عمل مسلسل الكبير أوي هم أصدقاء له، ما يدل على الاحترام المتبادل بين الفناين رغم المنافسة، وبالفعل كان هناك حرص خلال الموسم الرمضاني على التفاعل معهم وتوجيه الشكر لهم”.

وأضاف حمادة هلال : “اتمنى أن أقدم مع مكى ديو أو عمل فنى خاصة أنه يمتلك قدرات فنية هائلة فى الكتابة أيضا فهو مؤلف شاطر، وعنده حرفة اللحن والكلام أه هو بيغنى راب بس عادى الميكسات بقيت سهلة”.

يستعد الفنان حمادة هلال ، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “تكا تكا” يوم 25 من الشهر الجارى .

وظهر الفنان حمادة هلال، من خلال فيديو قصير عبر خاصية ستورى بتطبيق انستجرام برفقة المنتج وليد منصور وأعلن الأخير عن موعد طرح الأغنية يوم 25 يونيو.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى