أخبار

تامر عاشور يتالق فى حفله الأخير ويرفع شعار ”كامل العدد”

تالق النجم تامر عاشور فى إحياء حفله الغنائي الجديد في القاهرة والذى رفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه التي تفاعل معها جمهوره منها “قولولو سماح” و”كان موضوع” و”خلينى في حضنك” وغيرها.

يذكر أن آخر البومات تامر عاشور البوم بعنوان “تيجى نتراهن”، والذى شمل عددا من الأغانى المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسى، وبلغ عدد الألبوم 10 أغانى، وتعاون من خلاله مع عدد كبير من صناع المزيكا من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولى، أحمد المالكى، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلى، مايكل رامى ومحمدى وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضرى، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

مقالات ذات صلة

وضم ألبوم تامر عاشور الجديد 2022، أغاني: “تيجي نتراهن”، “تملي”، “أحلى دنيا”، “كان موضوع”، “حنلها وأنت بعيد”، “الفترة دي”، “أقعد نتكلم”، “مفيش جدعنة”، “خلتني أحس”، “خليني في حضنك”، “كنت فين”.

وكان المطرب تامرعاشور قد أحيا حفلا غنائيا في الكويت، الأيام الماضية ضمن حفلات عيد الفطر المبارك الماضى، وكان المطرب تامر عاشور طرح مؤخرا، أغنية بعنوان “تملي”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى