أخبار السعودية

وزير الشؤون الإسلامية يكلف شابة رئيسًا لقسم الإعلام بدلًا من زميلها خريج الحاسب

وثق مقطع فيديو متداول، لحظة توجيه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، بتكليف إحدى منسوبات فرع الوزارة الجديد في مكة المكرمة، برئاسة قسم الإعلام، محل زميلها المتخصص في الحاسب.

مقالات ذات صلة

تفاعل وإشادة بالقرار

وتداول رواد موقع “تويتر”، مقطع فيديو يوثق حديث الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ مع إحدى المتخصصات في قسم الإعلام ويسأل عن تخصص رئيس القسم ثم يوجه بأن تكون هي رئيسة قسم الإعلام محل رئيسها المتخصص في الحاسب.

وخلال المقطع سألها الوزير : “تقدرين تقومي بالعمل؟” فأجابت :” إن شاء الله ” فرد عليها بالقول :”إذًا توكلي على الله”. وطلب الوزير من رئيسها خريج الحاسب الآلي أن يبقى في قسم الحاسب الآلي في حين ترأس هي قسم الإعلام.

وأشاد المغردون بقرار الوزير، مؤكدين أنه ينبغي أن يكون كل شخص في تخصصه، وقال أحد المغردين: “هذا الصح.. كل واحد وتخصصه”. وطالب المغردون الوزارات والإدارات بأن تحذو بمثل هذه الخطوة.

تعيين المزيد من النساء

وكان وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ قال في وقت سابق، إن هناك رغبة في الوزارة لزيادة توظيف النساء؛ نظرًا لما تم رصده من تفانيهن وإخلاصهن في العمل.

وقال آل الشيخ خلال لقائه عددًا من الكوادر النسائية لدى استقبال الحجاج في مطار جدة، الأربعاء الماضي: إن المرأة قدمت أعمالًا مميزة في كافة القطاعات بالوزارة.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى