أخبار السعودية

هل يتأثر الشباب بغياب كارلوس جونيور؟

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، هدافه البرازيلي كارلوس جونيور في الجولات الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مقالات ذات صلة

كارلوس جونيور يغيب عن الشباب

وكان النادي قد أعلن بالأمس أن كارلوس جونيور غادر إلى البرازيل، بسبب ظروف والدته الصحية الحرجة، ومنحته الإدارة إجازة خاصة تقديرًا لهذا الظرف الطارئ.

كارلوس – المصدر @AlShababSaudiFC

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن المهاجم البرازيلي سيغيب عن الشباب في آخر جولتين، وسيحصل على إجازة نهاية الموسم، على أن يلتحق بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ويُعد كارلوس جونيور من أبرز لاعبي الشباب هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 13 هدفًا بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسيتأثر الخط الهجومي بغيابه نظرًا لدوره الكبير سواء في التسجيل أو صناعة الأهداف.

كارلوس جونيور
كارلوس – المصدر @AlShababSaudiFC

الشباب في الدوري هذا الموسم

ويتبقى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مواجهتان في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يُلاقي التعاون في ملعبه، فيما يستضيف الأهلي ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 53 نقطة، من الفوز 15 مرة، والتعادل 8 مرات، والخسارة في 5 لقاءات.

الشباب
لاعبو الفريق

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى