أخبار

نبيلة عبيد تروج لبرنامجها الجديد ”مع نبيلة عبيد”

شاركت الفنانة نبيلة عبيد جمهورها ومحبيها كواليس تسجيل حلقات برنامجها الإذاعي «مع نبيلة عبيد»، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» .

وعلقت نبيلة على مقطع فيديو كواليس تسجيل البرنامج، قائلةً: «أصدقائي العزاز، ابتديت بكل حماس تسجيل الحكايات الفنية اللي عايشتها من بداية مشواري الفني، والذكريات الجميلة مع النجوم والأصدقاء، واللي هتتابعوها من خلال البرنامج الإذاعي الأسبوعي (مع نبيلة عبيد) على أثير إذاعة القاهرة الكبرى».

مقالات ذات صلة

قالت نبيلة: «زي ما انتو شايفين، قاعدة بحكي مع الإعلامي محمد عبدالعزيز، والمخرج محمد تركي، بعض الحكايات، صحيح إنتو شايفين بس، وعلشان تسمعوا لازم تتابعوا البرنامج لما يتحدد موعد إذاعته، استنوني».

ومن المقرر أن تقدم نبيلة عبيد، خلال حلقات البرنامج ذكرياتها، وتحكي تفاصيل وأسرارًا عن حياتها الشخصية والفنية، وعلاقتها مع النجوم الكبار والمخرجين، وكيف التحقت بالوسط الفني، والعديد من الأسرار التي تكشفها لأول مرة عبر أثير الإذاعة، والبرنامج من تقديم الإعلامي محمد عبدالعزيز، وإخراج محمد تركي.

ويواصل المخرج محمد تركي تسجيل الحلقات مع نبيلة عبيد داخل أحد استديوهات إذاعة القاهرة الكبرى.

ويحمل البرنامج إهداءً خاصًا للنجم الراحل سمير صبري، وكانت قد أعلنت “نبيلة عبيد” تفاصيل البرنامج منذ أيام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث كتبت: “أصدقائي الغاليين والعُزاز على قلبي.. اسمحولي أن أعلن عن خبر فني جديد هتكونوا انتو أول ناس تعرفوه.. أنا وافقت على فكرة لطيفة جدًا، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان (مع نبيلة عبيد) أتكلم فيه عن حاجات فنية كتيرة.. أحكي فيه ذكرياتي في الأفلام اللي قمت ببطولتها وغيرها من الأعمال الفنية، سواء في الإذاعة أو التليفزيون أو المسرح، وكمان ذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنية الدولية والعربية اللي حضرتها واتكرمت فيها، وممكن مفاجآت كتير هتشاركوني فيها بالأسئلة والاستفسارات اللي هتجيلي منكم”.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى