أخبار

محمد صبحى يتحدث عن أمنيته لتقديم مسرحية ”هامليت”

قال الفنان محمد صبحي إنه يتمنى إعادة تقديم مسرحية هاملت بعد نجاحها الكبير على مدار سنوات عرضها، لكن عمره حاليا “مسيسمحش” ولا يتناسب مع ما كتبه شكسبير عن الشخصية.

وكشف محمد صبحي عن تفكيره في تقديم المسرحية بصفته مخرجا لكنه لم يجد الموهبة التي تشجعه على اتخاذ هذه الخطوة و”ميبقاش حاقد عليه” لشدة حبه لهذه الشخصية.

مقالات ذات صلة

ووجه محمد صبحي رسالة إلى كل فنان لضرورة التركيز على عبقرية الاختيار وتقديم أعمال تليق بتاريخه، وشجاعة الاستبعاد لعدم تقديم أي محتوى فني ينتقص منه.


وقال محمد صبحي إنه يتعرض ل “ريبورتات ” عبر صفحته الموثقة على فيسبوك إذا نشر أي محتوى عن القضية الفلسطينية أو مسلسله الشهير “فارس بلا جواد”.

وأكد على أنه يشعر بالذنب تجاه القضية الفلسطينية لأنه ولد عام ١٩٤٨ في تاريخ مقرب من قرار تقسيم فلسطين ولكن أوضاع الشعب والتنافس السياسي هناك ليست في صالحه” عاملين زي أهلي وزمالك”.


وهاجم الفنان محمد صبحي شركة ديزني لأفلام الرسوم المتحركة بسبب مشاهد الترويج للمثلية الجنسية، وتغذية الأطفال بمثل هذه الأفكار.

وأكد محمد صبحي على أن الفن بحاجة إلى تقديم محتوى يواجه هذه الأفكار والتشجيع على القيم الاجتماعية والانتباه لمثل هذه الأمور.

وتحدث محمد صبحي عن تهافت المشاهير خلف التريندات قائلا:” المشاهير ٣ انواع.. يا عنده فضيحة يسارع في نشرها .. يا بيخلق فضيحة .. يا مريض نفسي”.


تحدث النجم محمد صبحي، عن موقع المسارح المصرية التي أصبح يحيطها الباعة الجائلين والتي لا ترقى بتقديم أعمال مسرحية”.


وأضاف “صبحي”، قائلًا : أن مسرح عريق مثل القومي، يحيطه الباعة الجائلين من كل مكان، و لا يرقى بوجود نجوم ومشاهدين وسط هذا المكان “.

وتطرق محمد صبحي إلى الحديث عن مشروعه الفني الذي ينوي تقديمه وخطط إليه في الفترة السابقة التي تعد فترة ركود في نواحي كثيرة في الثقافة والفن.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى