أخبار

محافظ القاهرة : العاصمة تشهد كل يوم تطويرًا جديدًا تمثل هيئة النظافة جزءً رئيسًا فيه

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن العاصمة تشهد كل يوم تطويرًا جديدًا تمثل هيئة النظافة جزءً رئيسًا فيه مشيرًا لتقديره لكافة العاملين بالهيئة الذين يؤدون عملهم بكل إخلاص وتفاني وأمانة في كافة الظروف والأوقات مؤكدًا أن الجهد المبذول من العاملين أصبح محل إشادة من جميع المسئولين فى الدولة لعملهم الهام الذي يساهم في الحفاظ على صحة المواطنين .

وأضاف محافظ القاهرة أن العمل الذي يؤديه عمال النظافة يساهم في إظهار الوجه الحضاري والتاريخي للعاصمة التي تشهد حاليا مراحل تطوير كبيرة يبرزها أعمال رجال هيئة النظافة .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن الهيئة لا تكتفى بالعمل المنوط بها فقط بل تسعى لإحداث تأثير فى البيئة المحيطة بها .

وفى هذا السياق أشار اللواء إيهاب الشرشابى رئيس هيئة نظافة وتجميل وإنارة القاهرة أن الهيئة تنظم حاليًا بالتعاون مع وزارة التعليم العالى وجهاز شباب الخريجين دورة تدريبية لعدد 150 طالب وطالبة من المعاهد العليا الصناعية .

وذكر رئيس هيئة نظافة وتجميل وإنارة القاهرة أن الدورة تشمل تدريب الطلاب على قيادة المعدات الثقيلة والكشف عن أعطال السيارات الميكانيكية والكهربية وتحسين المظهر العام لها ، والتدريب على فنون الحياكة وتفصيل الملابس ، مضيفًا أن الدورة سيحاضر فيها نخبة من قيادات الهيئة ووزارة التعليم العالى .



Source link

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى